أعلن معنا

يمنح موقع "امرأة" شركائه المعلنين تجربة فريدة من نوعها للتواصل مع نساء الوطن العربي والوصول مباشرة إلى قلب المرأة العربية، كونه موقع التواصل الاجتماعي الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط والمتخصص بدعم وإلهام المرأة العربية، من خلال إعطائها فرصة إعادة اكتشاف ذاتها ومنحها منبراً للتعبير عن رأيها بكل حرية والبوح بمشاعرها دون قيود ومشاركة تجاربها مع غيرها من نساء الوطن العربي.

يقدم موقع "امرأة" لشركائه وبفضل مستخدماته الناشطات التي تتراوح أعمارهن بين 18 و 50 سنة، فرصة لا تعوض ليس فقط لاستهداف شريحة واسعة من النساء العربيات المتواجدات في دول الخليج العربي وبلاد الشام ودول شمال أفريقيا والمغرب العربي، بل وللتواصل وبشكل مباشر معهن من خلال أقسام الموقع المتنوعة التي تغطي مختلف اهتماماتهن: الأمومة والطفولة والجمال والازياء والصحة إلى جانب الديكور والبيئة والاقتصاد والأدب وغيرها من المواضيع الإجتماعية.

كما يوفر موقع "امرأة" لشركائه ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة الخاصة بالموقع، فرصة التفاعل المباشر مع المشتركات والعمل على تعزيز الرابط بين المنتج والماركة والعلامة التجارية ذات الصلة بأقسام "امرأة" وشريحة النساء المستهدفة.

إن موقع "امرأة" تجربة فريدة من نوعها لا تنحصر على هذا فقط، بل تتعداه إلى حصول المشتركات على مكافآت مادية من جوائز وهدايا لا حصر لها من خلال برنامج "مكافآت امرأة". والتي هي أيضاً معنوية تعزز ثقة المرأة العربية بنفسها وقدراتها في النواحي المتعددة المفصلة على الموقع.

عزّز روابط التواصل بينك وبين نساء الوطن العربي وساهم معنا في دعمهن وإلهامهن من خلال شراكتك مع "امرأة".

للإعلان معنا والتعرف على عروض الإعلانات الخاصة بنا، يرجى التواصل عبر التالي:

البريد الالكتروني:

advertise@emraa.com

الفاكس: 44419639 00971

الهاتف: 43657987 00971

سيجيب فريقنا على طلبكم خلال ٢٤ ساعة.