الكاتبة


جديد امرأة
  اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرضاتِكَ ، وَجَنِّبْني فيهِ مِن…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


جمالك وأناقتك في المدرسة
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



الفتاة العربية لا ترضى بالمركز الثاني في أي شيء فهي دوما في المقدمة؛ تسعى للنجاح في الدراسة وميادين العمل وميادين الأسرة والتربية وهي بالتأكيد تفعل كل ذلك ولا تهمل في مظهرها المتألق والرائع. وبعد مضي أيام الصيف وقدوم الدراسة فستحتاج كل فتاة لهذه النصائح السريعة لتحافظ على جمالها وأناقتها خلال وجودها في قاعات الدراسة.

 

جمالك وأناقتك في المدرسة

جمالك وأناقتك في المدرسة

 

–          الملابس المدرسية:

دائما حافظي على الإلتزام بالزي المدرسي ولا تحاولي مخالفته لأن جزء من أناقتك داخل المدرسة هي مدى حفاظك على النظام وعدم مخالفة ما يجب على الجميع إتباعه. يمكنك إضافة الأوشحة الملائمة للون الزي أو الإكسسوارات التي توضع في الشعر لتحافظ على تفردك ولكن بصورة هادئة.

–          الشعر:

قد تحبين تسريحة معينة لشعرك ولكن في المدرسة فالأمر قد يختلف قليلا فشعرك لا يجب أن يكون مرفوعا حتى لا تضايقى من يجلسون خلفك في الصف كما يجب أن تحافظي على مظهره وعدم تطايره أثناء اليوم الدراسي. من الأفضل أن تجعلي شعرك منسدلا وتثبتيه بالإكسسوارت الملائمة لك. أما في حالة إرتداء الوشاح أو الإيشارب فإختاري دائما الأنواع القطنية لأنها سهلة في الإرتداء وستتحمل اليوم الدراسي بدون أن تشعرك بالحرارة أو البرودة.

–          البشرة:

قد تجف البشرة بسبب عدم تناولك للخضروات وبسبب التعرض المستمر للشمس والغبار. إحرصي على تنظيف بشرتك يوميا من الغبار وترطيبها بكريم جيد، كما يجب عدم إهمال وضع واقي الشمس خصوصا في أيام ممارسة الأنشطة الرياضية.

–          الحذاء:

الحذاء المدرسي يجب أن يكون مريحا لأنك سترتدينه لأوقات طويلة كما يفضل أن يكون من الأحذية التي ترتدي معها الجوارب لتعطي راحة أكثر لقدميك.

–          الأظافر:

حاولي أن تبقى أظافرك بطول مناسب وليست طويلة حتى تتماشى مع المدرسة وحتى تتمكني من استخدام يديك في الكتابة والرسم والتخطيط دون مشاكل. معظم المدارس لا تتيح للطالبات تلوين الأظافر بألوان ملفتة لذلك تأكدي قبل أن تقومي بطلاء أظافرك وإن كان من الأفضل في كل الحالات أن تطلي أظافرك بالطلاء الفرنسي الذي يظهرك بشكل أنيق وعملي.

–          المستحضرات والعطور:

يجب أن تكون هادئة لأنك ستجلسين في قاعة درس قد تحتوي على زميلات مصابات بالتحسس من الروائح. تخيري عطر هاديء ولا تبالغي في وضع كمية كبيرة منه.

وكلمة لك؛ أنت الغد فتألقى كآشعة الشمس التي تشرق كل يوم لتعطينا الأمل في مستقبل أفضل. 




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد