جديد امرأة
  اَللّهُمَّ اَعِنّي فيهِ عَلى صِيامِهِ وَ قِيامِهِ، وَ جَنِّبني…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


أبرز 5 خامات للأقمشة في موضة شتاء 2015


شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



عند إقتناءك للأزياء، يجب أن تطالعي الأقمشة جيداً، وتختاري الأجود، ولكن هذا لا يعني عدم إهتمامك بصيحات الموضة الرائجة من حيث إختيار الخامات، فهناك عدة أقمشة وخامات بارزة في موضة شتاء 2015 ..

 

أبرز 5 خامات للأقمشة في موضة شتاء 2015

 

المخمل

عادت بقوة موضة المخمل في ازياء شتاء 2015، وخاصةً في الفساتين، حيث تدخل هذه الخامة مع الخامات الأخرى لتبرز على الجوانب والأطراف، أو يمكن أن يكون الفستان مخمل بالكامل، وتتميز بأنها تصلح في النهار والمساء، وأبرز الألوان المخملية الرائجة هي البرغندي، الأرجواني، الأزرق البترولي، والأسود.

 

الجلد

لا يمكن أن يأتي موسم شتاء بدون أن تظهر الجلود، سواء سترات جلدية، سراويل، معاطف، حقائب، وأحذية، وفي هذا الموسم يبرز الجلد اللمّاع بقوة، حتى في إطلالات النهار، ويمكن أيضاً أن يدخل الجلد مع خامات أخرى في قطع مختلفة لمزيد من الأناقة.

الأسود على رأس الألوان الجلدية هذا الموسم، وكذلك الأحمر.

 

الصوف

هي الخامة الأبرز في موسم الشتاء، لأنها تشعرك بالدفء المتناهي، ونراها في كافة القطع، وأبرزها البلوفر والمعطف، كما أن الصوف يضمن لكِ أناقة لا تضاهى، وعن الألوان البارزة في الصوف، فنجد الرمادي بدرجاته هو الأجمل، وكذلك الأسود.

 

الفرو

فخامة ورقي تستحقينه عندما تختاري قطعة من الفرو لتتوج إطلالتك، إنها الخامة الأكثر إبهاراً في عالم الموضة، فلا تستغني عنها، بل وإثري خزانتك بها دوماً، يمكن إرتداء الفرو في المعاطف، السترات، الأوشحة، ليصل إلى الأحذية والحقائب بلمسات بسيطة، أما ألوان فيبرز الأبيض، البني بالتدرجات المختلفة المتداخلة.

 

الشمواه

تظهر خامة الشمواه بصورة أكبر في الأحذية والحقائب، وكذلك جلد الغزال، فهذه الخامات تعطي القطع فخامة وجاذبية لا تقاوم، أما الألوان البارزة في الشمواه فنجد الكاميل على رأسها، وأيضاً الأسود والبيج.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد