الكاتبة


جديد امرأة
نُقدِّم لكنَّ طريقة رسم الحناء للمبتدئات بالخطوات لتحصلوا على أجمل النقوش…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


كيف ترتدين الكعب العالي لساعات طويلة دون ألم
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



يعد الكعب العالي من أساسيات الموضة التي لا تتخلى عنها أي امرأة. لكن مع ذلك، تعاني أغلب النساء من الشعور بالألم وعدم الراحة عند إرتداءه لفترة طويلة. لكن لا تنزعجي سيدتي، هناك بعض الحلول التي ستجعلك تشعرين بالراحة وتتخلي عن تلك الآلام المزعجة.

كيف ترتدين الكعب العالي لساعات طويلة دون ألم

 

 

إليكِ أهم الخدع التي تساعدك على الشعور بالراحة عند إرتداء الكعب العالي لفترة طويلة.

 

إختاري المقاس الصحيح

تميل أقدامك للتورم والتضخم بعد إرتداء الأحذية لفترة ممتدة من الوقت. لذا، إحرصي على إرتداء مقاس مناسب لحذاءك، خاصة للكعب العالي، كي لا تشعري بالآلام وعدم الراحة بعد مرور عدة ساعات.

 

إختاري الكعب العريض

تجنبي إرتداء الكعب الرفيع، فقد يتسبب في تمايل قدميك وعدم الشعور بالراحة. يمكنكِ إرتداء الكعب العريض للحصول على ثبات أكثر لقدميك، كما يجنبك الشعور بالآلام لساعات طويلة.

 

قومي بالتسوق في نهاية اليوم

من المفضل أن تقومي بالتسوق لشراء الأحذية الخاصة بكِ في نهاية اليوم. فتكون حينها أقدامك منتفخة، مما يساعدك على إختيار المقاس الأنسب.

 

إستخدمي الوسائد المبطنة

يمكنكِ الإستعانة ببعض الوسائد المبطنة التي تضاف بداخل الحذاء للحصول على المزيد من الراحة. لكن إحرصي على إختيارها بمقاس مناسب كي لا يجعل الحذاء أكثر ضيقاً.

 

تجنبي الحذاء الضيق من الأمام

أغلب تصميمات أحذية الكعب العالي تكون ضيقة من الأمام، مما يتسبب في آلام لأصابع قدميكِ. كما قد يتسبب ذلك في بعض المشكلات الصحية لأعصاب القدمين مع إرتداءها لفترات طويلة.

 

أحصلي على بعض الراحة

سواء كنتِ ترتدين الكعب العالي أم لا، يفضل الحصول على بعض الراحة خلال اليوم. قومي بخلع الحذاء لبعض الوقت، مع تحريك قدميكِ وتمديدها للتخلص من الآلام.

 

إختاري الكعب المكتمل

بدلاً من إرتداء الكعب المدبب، هناك بعض التصميمات للكعب المكتمل. قومي بتجربة تلك التصميمات للمزيد من الراحة مع الحفاظ على الأناقة والجاذبية.

 

إختاري الوضعية المناسبة للكعب العالي

عند شراء الحذاء ذو الكعب العالي، تأكدي من أن يكون الكعب مباشرةً تحت مركز كعب القدم، وليس في الخلف أو في نهاية القدم. سيساعدك ذلك على الثبات لفترات أطول مع تجنب الشعور بالألم.

 

إختاري الشرائط

يصبح الكعب العالي أكثر راحة عند الحصول على دعم إضافي من الشرائط. إختاري الأحذية المدعمة بالشرائط كما في أحذية راقصات الباليه أو مع الأحزمة الجانبية.

 

الكعب العالي للمناسبات الخاصة

لا يصح إرتداء الكعب العالي بشكل يومي أو في المناسبات الغير هامة. يمكنكِ إرتداءه فقط للسهرات، للحفلات أو المناسبات الرسمية. أما للنزهات العائلية أو للسير مسافات طويلة، إختاري حذاء مريح.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد