جديد امرأة
  اَللّهُمَّ اَعِنّي فيهِ عَلى صِيامِهِ وَ قِيامِهِ، وَ جَنِّبني…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


5 أساسيات في حقيبتك .. لا تتخلي عنها


شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



إلى كل فتاة تحب الأناقة، يجب أن تكوني على دراية بأهم الأدوات التي يجب أن تصاحبك أينما ذهبتِ، حتى تتجنبي أي مواقف محرجة يمكن أن تواجهيها خارج المنزل، ضعي هذه الأشياء في حقيبتك لتضمني عدم حدوث أي أمور مزعجة تفسد يومك..

 

5 أساسيات في حقيبتك .. لا تتخلي عنها

 

أولاً: حقيبة المكياج

لا تنسي حقيبة المكياج قبل مغادرة المنزل، وضعي فيها مصحح العيوب، المستحضرات الأساسية بالألوان التي طبقتيها لهذا اليوم، والتي تتضمن ظلال العيون، أحمر الشفاه، أحمر الخدود، الماسكرا، كريم الأساس ومحدد العيون.

ويجب أن يكون معكِ فرشاة مكياج بحجم متوسط.

 

ثانياً: مطهر اليد

يجب أن تجعلي مطهر اليد في حقيبتك دوماً، حتى تستخدميه لتعقيم يديكِ وعدم الحاجة إلى دخول الحمام لتنظيفها، كذلك ضعي عبوة مناديل معطرة صغيرة للتخلص من أي زيوت زائدة في البشرة.

 

ثالثاً: الفوط الصحية

من أساسيات حقيبة الفتيات هي الفوط الصحية، فلا تذهبي لأي مكان دون أن تأخذيها معكِ، كوني واثقة بنفسك وغير قلقة بشأن هذا الأمر.

 

رابعاً: كريمات أساسية

هناك عبوات صغيرة للكريمات تباع في متاجر مستحضرات التجميل، ويفضل أن تكون في حقيبتك، مثل الكريم المرطب للوجه واليدين، واقي الشمس، ومزيل المكياج الذي يساعدك في إعادة ضبط مكياجك في حالة تلفه.

 

خامساً: بعض الأدوية

إذا كنتِ تعانين من مرض ما، فيجب أن تضعي الدواء الخاص بها في حقيبتك، وبشكل عام، يفضل وضع مسكن للآلام والصداع والمغص في الحقيبة حتى تستخدميه في حالة الشعور بأي أعراض بسيطة.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد