جديد امرأة
يمكن إعتبار الأرق مرضاً بحد ذاته أو مؤشراً لمجموعة كبيرة…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


5 قطع أساسية لخزانة كل شتاء


شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



مع كل موسم وعام يلو الآخر، تتبدل صيحات الموضة لتختفي بعض منها، وتظهر غيرها، ولكن هناك قطع أساسية وثابتة في خزانتك لا يمكن الإستغناء عنها لكل موسم، اليوم نعرفك إلى القطع الهامة لموسم الشتاء..

البلوفر بالرقبة المرتفعة

لا تتخلي عن البلوفر الخفيف بالرقبة المرتفعة، لترتديه أسفل ملابسك في الشتاء، وتضيفي لمسة جمالية لإطلالتك بألوانه المتنوعة، وكذلك حتى تحصلين على الدفء المطلوب، يمكن إختيار ألوان أساسية مثل الأبيض والأسود لأنها الأكثر إستخداماً، ويتم تنسيقه مع الكارديجان أو المعاطف.

 

5 قطع أساسية لخزانة كل شتاء

 

الوشاح

يمكن للوشاح أن يغير إطلالة بالكامل، وخاصةً إذا كان بلون حيوي أو نقشة لافتة للأنظار، فيمكنك إرتداء أزياء بلون موحد وكسر هذا اللون بوشاح منقوش أو بلون قوي مثل الفوشيا أو الأحمر، كما أنه يضمن لكِ الدفء في منطقة العنق والمنطقة الفوقية بشكل عام وفقاً لطريقتك في لف الوشاح.

أيضاً من المهم أن يكون لديكِ وشاح عريض لتضعيه على جسمك في حالة شعرتي بالبرد الشديد، وعادة ما يكون مصنوع من الصوف أو الكشمير.

 

القفازات

سواء كانت جلدية أو قماش، فإن القفازات أساسية للطقس البارد، وفي هذا العام تبرز القفازات الطويلة، والتي تتعدى المرفقين، لتنسقيها مع أزياء بأكمام واسعة، أما الألوان فتبرز درجات الباستيل والدرجات الداكنة مثل الرمادي والأسود.

 

المعاطف الطويلة

من القطع التي لا تبطل موضتها بسهولة، وخاصةً المعاطف موحدة اللون بالدرجات الداكنة مثل الأسود، يمكن أن تقتني معاطف طويلة أو متوسطة الطول لتبقى معكِ عدة سنوات، فتنسيق قطع متنوعة معها سيجعلها تبقى مثل الجديدة.

 

الجاكيت الجلد

ما أجمل أن ترتدي جاكيت جلد أسود في الشتاء، وخاصة بتصميم قائدي الدراجات البخارية الرائج، ستتألقي به مع سروال جينز وبلوفر داخلي، ويتناسب مع إطلالة النهار والمساء، ويعد الجلد اللمّاع من أبرز الخامات في موضة شتاء 2015.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد