الكاتبة


جديد امرأة
  اَللّهُمَّ اَعِنّي فيهِ عَلى صِيامِهِ وَ قِيامِهِ، وَ جَنِّبني…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


8 خدع بسيطة لتنسيق الملابس والظهور بشكل أنحف
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



بغض النظر عن مقاس ملابسك، عمرك أو شكل جسمك، بالطبع ترغبين في الظهور كإمرأة رشيقة مع مظهر أنحف. هناك العديد من الحلول التي تساعدك على إخفاء عيوب الجسم والظهور بمظهر أنيق. إكتشفيها من خلال المقال التالي.

8 خدع بسيطة لتنسيق الملابس والظهور بشكل أنحف

 

 

1- إختاري الخطوط الطولية

الخطوط الأفقية أو الطولية هي الخدعة الأكثر فعّالية لتنسيق الملابس والحصول على مظهر أطول. إن كنتِ ترغبين في الظهور بمظهر أنحف مع إخفاء عيوب جسمك، إختاري الملابس ذات الخطوط الطولية لتعمل على الخداع البصري وتقليل التركيز على الجانبين.

 

2- إرتداء الأحزمة الرفيعة

الأحزمة الرفيعة من الإكسسوارات التي تجعل الجسم يبدو ممشوقاً ورشيق. عند إرتداء الكارديجان أو الفساتين، يمكنكِ إرتداء الحزام الرفيع لتنسيق ملابسك بشكل أفضل والحفاظ على مظهر أنحف.

 

3- إختاري القصات المناسبة

عند إختيار الفساتين، إختاري فتحة الصدر على شكل حرف V، كي يقلل ذلك من مظهر الصدر الكبير. كذلك، يمكنكِ إعتماد الأكتاف المرتفعة لتساعد كذلك على إخفاء عيوب منطقة الصدر.

 

4- إرتداء الكعب العالي

تفضل الكثير من النساء إرتداء الأحذية ذات الكعب العالي لعدة أسباب، والتي من أهمها تعديل وضعية الجسم لتجعلك تبدين بشكل أنحف. لكن عليكِ تجنب تلك الأحذية ذات الشرائط التي تلتف حول الكاحل. إحرصي على الإحتفاظ دائمًا بزوج من الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي بخزانتك الخاصة بلون مناسب يليق مع درجة بشرتك.

 

5- إختاري الطول المناسب

إرتداء الملابس ذات الطول غير المناسب قد تمنحك مظهر غير جذاب. تأكدي دائماً من تعديل ملابسك للحصول على الطول المناسب الذي يجعلك تبدين أكثر نحافة.

 

6- تجنبي الملابس الفضفاضة

إرتداء الملابس الفضفاضة لا يجعلك تبدين أنحف، بل على العكس سيساعد ذلك على إبراز عيوب الجسم. إن كنت تعانين من تراكم الدهون في بعض المناطق كالذراعين أو الفخذين، لا ينصح بارتداء الأكمام الواسعة أو البنطلون ذو الأرجل الفضفاضة. إختاري الملابس ذات المقاس المناسب لجسمك لتبدين أكثر رشاقة.

 

7- إرتدي البليزر الأسود

هناك بعض القطع الأساسية التي لابد لكل امرأة من الإحتفاظ بها. البليزر من القطع التي يمكنكِ إرتداءها في العديد من المناسبات الرسمية أو غير الرسمية بأكثر من شكل. وهو أيضاً من القطع التي تساعدك على إخفاء عيوب الجسم بشرط إرتداءه بالطريقة الصحيحة. إختاري البليزر بأي من الألوان الداكنة كالأسود، الرمادي أو الأزرق الداكن.

 

8- إختاري الخصر المرتفع

إرتداء الملابس ذات الخصر المرتفع يساعد على إخفاء البطن المنتفخة. فلا تعمل فقط على إظهارك مع أرجل أطول، بل أنها تساعد كذلك على تنحيف الأرداف. 




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد