الكاتبة


جديد امرأة
هل يمكن ان تكون انت نفسك عدة حالات  فى يوم…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


اكسسوارات العرس
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



استكمالا للموضوع السابق والخاص بفستان الفرح, نتحدث اليوم عن الاكسسوار الملائم لليله العمر فالاكسسوارات تعد من اهم اساسيات الجمال فهي قد تمنحك جمالا فائقا او تفسد مظهرك لذلك يجب عليكي الحرص الشديد عند اختيار الاكسسوار واختيار ما يلائم فستانك و طبيعه شخصيتك.

 

اكسسوارات العرس

اكسسوارات العرس

 

لذلك نفدم لكي البوم نصائح هامه لكي تستطيعي اختيار الاكسسوار الملائم:

-يجب عليكي تجربه الكثير من الانواع والماركات والاشكال وليس رؤيتهم فقط فبعض الاكسسوارات قد تبدو جميله لكن عند ارتدائها تبدو بشكل مختلف تماما وذلك يسهل عليكي كثيرا مرحله الاختيار, كما يجب عليكي اخذ شكل وتفصيله الفستان بعين الاعتبار عندما تتختارين من بين الاكسسوارات المختلفه.

-يحب عليكي عند الاختيار الانتباه الي لون الاكسسوار فلون الاكسسوار يجب ان يكون ملائم للون الفستان ولا يشترط ان تكون الاكسسوارات بلون الفضي فهناك مثلا الفستان ذو اللون الاوف وايت يناسبه اكثر الاكسسوار ذو اللون الذهبي.

-اذا كنتي ممن يحبون ان يكون الاكسسوار ظاهر او بارزا لكي يكمل جمالك وجاذبيتك فعليكي ان تختاري التاج الامامي, اما اذا كنتي ممن يفضلن ان تكون  الاضواء مسلطه اكثر علي وجهها وليس الاكسسوار عليكي الاختيار من بين الاكسسوارات الجانبيه او الخلفيه حتي لا تجذب الانتباه فتكون الاضواء مسلطه علي جمال وجهك فقط

-يجب عليكي عزيزتي عند اختيار الاكسسوارات كالتاج, الاقراط, القلاده, العقد, الاساور والخواتم ان يكونو جميعهم متناسقين مع بعضهم البعض وراعي ان لاتبالغي في الاكسسوارات حتي لا تؤثر علي طلتك.

-اذا كنتي ممن يناسبهم البريق فعليكي ان تستعيني بدبابيس حتي تقومي بتثبيت بعض المجوهرات في شعرك ولكن راعي ان تكون هذه المجوهرات صغيره الحجم وموضوعه بشكل عشوائي وابعديها عن جوانب راسك.

-اذا كنتي ممن يحبون الورود اكثر من المجوهرات والاحجار فعليكي الاستعانه بورده كبيره عاليه لتزيين شعرك او عده ورود تزيين رأسك بالكامل. كما يجب عليكي اختيار لون هذه الورود بعنايه حتي يكون متناسق مع المكياج والفستان وغالبا ما يكون اللون الابيض هو افضل الالوان لهذا.

-اذا كان زفافك خارجيا فالورود هيا الحل الافضل علي الاطلاق. يجب عليكي اختيار تاج من الورد ذو الحجم الصغير كالفل ووضعه علي راسك من الجهه الاماميه.

-كما يجب عليكي الانتباه عند اختيار الحذاء فهو من اهم الاكسسوارت التي تضيف طله رائعه لكي اثناء الاحتفال فيجب عليكي اختيار حذاء يتناسب مع الاكسسوار والفستان في الشكل واللون.

-يجب عليكي ايضا اظهار جوانب شخصيتك عند اختيار الحذاء فاذا كنتي تحبي البريق يمكنك اختيار الحذاء المرصع اما اذا كنتي تحبين الاختلاف فيمكنك اختيار الحذاء به بعض الالوان او الشرائط.

-اختاري حذاء بكعب يتناسب مع طول قامتك وطول فستانك. فاحرصي ان لا يظهرك بشكل اطول او اقصر من الحد المعقول, كما يجب ان لا يؤثر علي تفصيله الفستان فيظهره طويل او قصير.

-يجب عليكي اختيار الحذاي المريح الذي تستطيعين المشي والوقوف به فترات كبيره بدون ان يسبب لكي اي الم. كما يفضل ان تجربي الحذاء قبل الفرح حتي تتعودي علي ارتدائه.

كانت هذه بعض النصائح الخاصه بكيفيه اختيار الاكسسوارات المناسبه للعروس نتمني ان تستفيد منها كل فتاه مقبله علي الزواج, تابعينا لمعرفه المزيد عن تجهيزات العرس.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد