الكاتبة


جديد امرأة
نُقدِّم لكنَّ طريقة رسم الحناء للمبتدئات بالخطوات لتحصلوا على أجمل النقوش…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


اكسسوارات فستان الفرح
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



استكمالا للموضوع السابق والخاص بفستان الفرح، نتحدث اليوم عن الاكسسوار الملائم لليلة العمر،  فهي تعد من اهم اساسيات الجمال التي تمنحك جمالا فائقا او تفسد مظهرك، لذلك انتبهي عند اختيار الاكسسوار بما يلائم فستانك و طبيعة شخصيتك.

لذلك نقدم لكي اليوم نصائح هامة لكي تستطيعي اختيار الاكسسوار الملائم:

– يجب أن تجربي الكثير من الانواع والماركات والاشكال وليس رؤيتهم فقط، فبعض الاكسسوارات قد تبدو جميلة لكن عند ارتدائها تبدو بشكل مختلف تماماَ، وذلك يسهل كثيراً مرحلة الاختيار، كما يجب عليكِ اخذ شكل وتفصيله الفستان بعين الاعتبار.

– يحب الانتباه الى لون الاكسسوار،  فيجب ان يكون ملائماً للون الفستان ولا يشترط ان تكون باللون الفضي والكريستال، فمثلا الفستان ذو اللون الاوف-وايت أو اللؤلؤي يناسبه الاكسسوار الذهبي أكثر من غيره.

– إن كنتِ ممن يحبون ان يكون الاكسسوار ظاهراً او بارزاً  فعليكِ اختيار التاج، واحرصي أن يكون كبيراً ولكن جميل؛ أما إن كنتِ تفضلين  ان تكون الاضواء مسلطة اكثر علي وجهك، فعليكِ اختيار الاكسسوارات الجانبية او الخلفية.

-عند اختيار الاكسسوارات كالتاج، الاقراط، القلادة او العقد، الاساور أوالخواتم، إحرصي أن تكون جميعها متناسقة في الشكل واللون؛ ولكن راعي عدم الإكثار من الأكسسوارات، فاستغني عن العقد إن كنت تضعين تاجاً كبيراً احرصي ألا تكون الأقراط طويلة وكبيرة، والعكس تماماً. 

– إن كنت ممن يحبون الورود اكثر من المجوهرات والأحجار، فعليكِ القيام بتسريحة بسيطة وأنيقة تشبه الورود التي ستضعينها على رأسك، ولكن إحرصي أن تكون منسقة وجميلة الشكل.

– اذا كان زفافك خارجيا فالورود هي الحل الافضل علي الاطلاق، يجب عليكِ اختيار تاج من الورد ذو الحجم الصغير كالفل ووضعه على رأسكز 

– انتبهي عند اختيار الحذاء فهو من اهم الاكسسوارت فيجب ان يكون أنيق، جميل وبالتالي مريح لقدميك، لذا اختاري ما هو مناسب. وإن كان فستانك طويل جداً ولا يمكن أن يطهر الحذاء من تحته، إرتدي ما يريح قدميك. 

– إن كان عريسك يزيدك طولاً كثيراً، غحرصي على ارتداء حذاء بكعب عالي ليتناسق طولكما. 

كانت هذه بعض النصائح الخاصه بكيفيه اختيار الاكسسوارات المناسبه للعروس نتمني ان تستفيد منها كل فتاه مقبله علي الزواج, تابعينا لمعرفه المزيد عن تجهيزات العرس.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد