جديد امرأة
  اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرضاتِكَ ، وَجَنِّبْني فيهِ مِن…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


أفكار رائعة لحفل زفاف رومانسي


شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



لا يهم المكان، ولا الزمان، والأهم أنكما سوياً، في ليلة لن ينساها الجميع، إجعلي من ليلة زفافك ذكرى رومانسية رائعة ببعض الأفكار البسيطة.

 

أفكار رائعة لحفل زفاف رومانسي

 

تأليف أغنية

إذا جلستي قليلاً وأمسكتي بورقة وقلم، فقد تبدعين في كتابة كلمات أغنية بإسمك أنتِ والعريس، جربي أن تأخذي ألحان لأغنية رومانسية وتعيدي كتابة كلمات عليها تناسبكما، وستكوني العروس الأولى التي تؤلف أغنية تهديها للعريس أو يغنيها العريس والعروس بأسلوب مبتكر ورومانسي.

 

فيلم رومانسي

هناك العديد من شركات التصوير التي تقدم خدمة تصوير فيلم قصير يجمع الزوجين ليتم إذاعته خلال حفل الزفاف، يمكن أن يكون هذا الفيلم رومانسي ويعبر عن الحب بينكما حتى وإن لم تتحدثا فيه، وإذا صعب الأمر في الإتفاق مع شركة تصوير يمكن أن تتفقي مع أحد الأصدقاء في تصوير هذا المشهد الرومانسي الذي يجمعكما.

 

هدية مفاجأة

يمكن أن تتفقي مع عريسك على تقديم هدية لكِ في العرس، أو تقومي أنتِ بمفاجأته، لا تجعليه يخبرك بالهدية حتى تتفاجئين حقاً، وسيكون مشهد رومانسي رائع وآسر لقلوب الجميع عندما يقدم لكِ العريس هدية، ويفضل إختيار هدية بعيدة عن المجوهرات حتى تكون فكرة جديدة وغير تقليدية.

 

ثيمة رومانسية

يمكنك إختيار ثيمة رومانسية لحفل الزفاف عن طريق لمسات ديكور مرتبطة بالحب، مثل القلوب، الورود الحمراء، أو الشموع والإضاءات الخافتة، فكل هذه الأفكار ستحول حفل الزفاف إلى ليلة رومانسية حالمة.

 

هدايا للحضور

يمكن توزيع بعض الهدايا الرومانسية على الحضور مثل كارت بصورة العروسين مدون عليه عبارة “بحبك يا “إسم العريس أو العروس”، أو أي فكرة أخرى لهدايا رقيقة، ويمكن توزيع كارت يسرد فيه قصة الحب التي جمعتكما من البداية وحتى النهاية.

 

سيكون عرسك مبهراً ومختلفاً بهذه الأفكار الرومانسية، حاولي الخروج عن المألوف بما يجعل الحضور يسعدون.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد