الكاتبة


جديد امرأة
مع هذه الثورة التكنولوجية في مختلف المجالات بدأت الألعاب الإلكترونية…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


ترتيبات تحتاجها العروس قبل شهرين من الزفاف
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



تتقلب الحالة المزاجية للعروس في الأشهر الأخيرة قبل الزواج، في الوقت الذي تحتاج فيه لهدوء الأعصاب والتخلص من أي توتر، ولكن إذا وضعت الخطة السليمة للتحضيرات سوف تصبح أكثر هدوءاً وتستطيع أن تنفذ كل ما تحتاجه دون عناء..

اليوم نخبرك بأهم الترتيبات التي تحتاجها العروس قبل شهرين من الزفاف..

أولاً: تحديد التصميم المناسب للفستان

يجب أن تقوم العروس بقياس موديلات فساتين زفاف متنوعة لكي تختار التصميم الأنسب لقوامها وذوقها، والذي يبرزها كأميرة متوجة، وبعدها تحدد الأماكن التي سيتم التسوق فيها لشراءه.

ثانياً: تحديد المكياج والتسريحة

يفضل أن تتخذ العروس قرار مبكر بشأن تسريحة شعرها ومكياجها، وذلك بعد حسم قرار فستان الزفاف، فتتناقش مع خبيرة التجميل التي ستتعامل معها، وتتفق معها على كل التفاصيل، ويفضل عمل تجربة للمكياج.

ثالثاً: إختيار مجوهرات الزفاف

لا تقللي من شأن هذه الخطوة، فقد تؤجلينها وتندمين، فليس من السهل إختيار مجوهرات الزفاف التي سترتديها العروس، وخاصةً تاج الشعر، فعرس النهار يحتاج لتاج الورود مثلاً، أما العرس في القاعة ليلاً فيفضل التاج البرّاق، أو أي إكسسوار آخر بديل للشعر وفقاً للتسريحة التي إختارتها، ولا تنسي أيضاً طرحة العروس.

رابعاً: تخطيط للحفل

حتى يبدو حفل زفافك ملكي، يجب أن تتفقي على كل صغيرة وكبيرة فيه مع منظم الحفل، وذلك بعد إختيار المكان والتوقيت بالطبع، فلا تهملي ديكور القاعة وإختاري ثيمة تميزه، وكذلك فقرات الحفل وألوان فساتين الوصيفات، كما تحتاجين لتحديد الحضور وكتابة قائمة بهم، ثم تجهيز الدعوات.

خامساً: تجهيز العروس

إذا كنتِ ستبدئين في تجهيز نفسك من الآن، فيجب أن تسرعي بهذا الأمر، وتقومي بعمل حمامات الكريم المناسبة لشعرك، وكذلك الوصفات الجمالية الطبيعية لبشرتك، وبعد جلسات التدليك والتنعيم لجسمك، وإذا كنتِ تحتاجين لفقدان بعض الوزن أم لا، ولا تنسي التأكد من أنكِ لا تحتاجي علاجات قبل الزفاف لتكوني جاهزة تماماً.

والآن وبعد أن عرفتي كل الأمور الخاصة بترتيبات الزفاف، ستشعرين بأن حالتك النفسية أفضل بكثير..




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد







    0 شخص معجبون بهذا المقال


    0 شخص معجبون بهذا المقال