الكاتبة


جديد امرأة
  اَللّهُمَّ اَعِنّي فيهِ عَلى صِيامِهِ وَ قِيامِهِ، وَ جَنِّبني…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


نصائح لإختيار فستان الزفاف بحسب شكل جسمكِ
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



تحلم كل فتاةٍ منذ نعومة أظافرها بالفستان الأبيض الذي ستُزف فيه إلى فارس أحلامها، وقد تتخيل شكله معتقدةً أن هذا التصميم يتلاءم مع شكل جسدها وبأنها ستظهر تماماً كما يتضح لها بالصورة التي ترتديهِ فيها العارضة، لكن ما أن يأتي الوقت الذي تبحث فيه عن فستان زفاف أحلامها وتُجرِّب فيه الموديل الذي نال إعجابها ستُصدم بأنه يبدو عليها مختلفاً عما كان في الـ “كاتالوج”، مما يجعلها تتساءل بينها وبين نفسها هل هذا الفستان مُقلَّد أم أنني أصغر حجماً من العارضة !

واليوم  نمد يد العون لكل فتاة تبحث عن الفستان المثالي لليلة العمر معتمدين على شكل الجسم في إختيار فستان الزفاف، لذا إليكِ أيتها العروس مجموعة نصائح لإختيار فستان الزفاف بحسب شكل جسمكِ:

– بالنسبة لنوعية القماش، يُمكن للفتاة التي تمتلك جسداً متناسقاً أن ترتدي ما تشاء من الأقمشة، لكن الفتاة الممتلئة يُفضَّل أن تختار قماشاً سميكاً عند المناطق المُكتنزة من جسمها حتى لا تتغطى تلك الأجزاء تماماً بحيث تظهر النتوءات والطبقات واضحة للحضور، وعليها أن تحذر من تواجد ورود الدانتيل البارزة وشك الخرز الكبير في تلك المناطق لأنه يُعطيها حجماً إضافياً.

– الفتاة التي تمتلك صدراً كبيراً عليها أن تختار قصة مُغلقةً من عند الصدر إما بالدانتيل أو الشيفون المُخرَّم حتى تجعل حجمه أكثر تناسقاً مع باقي أجزاء الجسم.

– الفتاة التي تمتلك جسماً كمثرياً “على شكل كمثرى أي أن زيادة الوزن لديها بمنطقة الورك والفخذين” يُمكنها إختيار فستان زفاف “باربي” بحيث يُخفي تماماً المنطقة السُفلية بقصتهِ الواسعة من الأسفل، ويُمكنها أن تكشف منطقة الكتفين ليظهران أكثر عَرْضَاً وتناسقاً مع باقي الجسم مما يُشتت الإنتباه عن الوركين.

– الفتاة القصيرة يُمكنها إختيار موديل بذيل طويل نسبياً لأنه سيجعلها أكثر طولاً بينما الفتاة الطويلة يُمكنها إرتداء ما تشاء من القصات.

– يُمكنكِ التحكُّم بموديل فستان الزفاف بحيث تكون القصات والنقشات طولية بالمناطق الممتلئة من جسمكِ لتُصبح بمثابة الخدعة البصرية التي تُوحي بأن هذه المنطقة أقل حجماً من الواقع.

– تجنبي المويلات الضيقة بالمنطقة المُمتلئة من جسمكِ فمثلاً إذا كان جسمكِ “على شكل كمثرى أي أن زيادة الوزن لديها بمنطقة الورك والفخذين” إياكِ أن ترتدي موديل “السمكة” لأنه سيجعلكِ أسمن بثلاثة أضعاف من الأسفل، وإذا كان “كتفاكِ عريضين وصدركِ كبيراً” إياكِ أن ترتدي الفساتين المكشوفة من الأعلى أو تلك المُزخرفة بالورود والكريستال في هذه المنطقة لأنه سيجعلكِ تبدين عريضة المنكبين كالرجال.

كانت هذه أهم النصائح لإختيار فستان الزفاف بحسب شكل جسمكِ، وتذكري أنه مهما كان شكل فستانكِ الأبيض لليلة العمر ومهما كان ثمنه أو القماش المصنوع منه فإن ثقتكِ بنفسكِ وتأكدكِ من حسن إختياركِ كفيلانِ بأن يجعلانكِ الأنثى الأكثر جمالاً في هذا اليوم وستُصبحين ملكة الحفل بكل ما في الكلمة من معنى.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد