الكاتبة


جديد امرأة
عند بداية السنة الدراسية الجديدة تبدأ المخاوف في الظهور عند…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


5 طرق مميزة لترتيب وتنظيم خزانة الملابس النسائية
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



ما رأيك في التفكير من خارج الصندوق والإبتعاد عن الطرق التقليدية لترتيب خزانة ملابسك؟ كما أن الأفكار الجديدة التي سنخبرك بها سوف تساهم الحصول على مظهر أكثر أناقة، وسوف تساعدك في الحصول على ما تريدين بشكل أسرع.

الترتيب وفقاً للألوان

قومي بتعليق فساتينك وتنانيرك والقطع التي تتطلب الفرد وفقاً للألوان، بحيث تجمعين درجة كل لون سوياً، ويفضل وضع كل لون إلى جوار لون آخر متناقض، وليس تدريج الألوان، لتبدو أكثر حيوية وظهور.

قومي بعمل هذا أيضاً في الأرفف والملابس التي تقومين بتطبيقها، تصوري شكل الأرفف وكل جانب يحتوي على لون غير الآخر! يمكنك إقتناء الأرفف الذكية التي يمكن تعليقها وتطبيق الملابس فيها لتبدو مهندمة.

الترتيب وفقاً للأطوال

إلى جانب الترتيب وفقاً للألوان، يفضل تنسيق الأطوال بأسلوب متدرج، فالقمصان ذات الأطوال القصيرة معاً، والفساتين المتوسطة معاً، والفساتين الطويلة معاً، والسراويل أيضاً مع بعضها.

الترتيب وفقاً للمواسم

ننصحك بعدم تكديس خزانة الملابس بأزياء كل المواسم، بل ضعي الأزياء الخاصة بهذا الموسم فقط، مع توفير قطعة أو إثنين خاصة بالموسم المقابل، فعلى سبيل المثال إذا كنتِ في الصيف، فلتوفري سترة خفيفة إذا إنخفضت الحرارة والعكس، ولكن إجعلي كافة الملابس الخاصة بالمواسم الأخرى في مكان التخزين العلوية، ورتبي ملابس الموسم الحالي في المقدمة.

الترتيب وفقاً للقطع

هناك فكرة أخرى لترتيب خزانتك، وهي تنسيق كل قطع متشابهة مع بعضها، فتضعي الكنزات معاً، الفساتين معاً، السراويل، السترات، والقمصان، وهكذا، هذه الطريق تمنحك الفرصة للحصول على أي قطعة بسهولة، فأنتِ تعرفين مكان الكنزات والفساتين وغيرها، وإذا إحتجتي أي منها ستجديها على الفور.

الأدوات الإضافية

يجب إقتناء بعض الأدوات الإضافية التي تسهل عليكِ تنسيق خزانتك، مثل تعليقات الإيشاربات، وحدات الجوارب والإكسسوارات، أرفف تخزين الأحذية، وغيرها.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد