الكاتبة


جديد امرأة
  اَللّهُمَّ اَعِنّي فيهِ عَلى صِيامِهِ وَ قِيامِهِ، وَ جَنِّبني…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


كيف تعتنين بسروالك الجينز؟
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



السروال الجينز هو قطعة أساسية في خزانة الملابس، وذلك لأنه من أكثر الملابس السهلة في الإرتداء ويتناسب مع الكثير من الكنزات أو السترات. لذلك فهو من قطع الملابس العملية جداً خاصةً إذا كنتِ من الأشخاص الذين ليس لديهم الكثير من الوقت لإختيار ملابسهم كل صباح نظراً لظروف العمل أو الدراسة. لكن مع الأسف غالباً ما يتغير لون البنطال الجينز بسرعة أو تلاحظي إتساعه قليلاً بعد كل مرة تقومين بغسله بها. للتغلب على هذه العيوب نقدم لكِ النصائح التالية:

 

كيف تعتنين بسروالك الجينز؟

 

أولاً: إعلمي أن غسل السروال الجينز كثيراً يؤدي إلى إرتخاء الخيوط وبالتالي تجديه يتسع قليلاً، لذلك حاولي ألا تقومي بغسله بعد كل مرة تقومي بإرتدائه بها، وحاولي إرتدائه أكثر من مرة بدون غسل، وخاصةً أن البنطلون الجينز عادةً لا يتسخ سريعاً. يمكنك تعويض غسله بتنظيفه من التراب عن طريق فرشاة الملابس.

ثانياً: عند غسل البنطال الجينز يجب عليكِ قلبه علي الوجه الآخر ثم وضع معلقتان من الملح في ماء الغسيل، فهذا سيحافظ على لونه أطول فترة ممكنة. كما يجب أن تحرصي على عدم إستخدام الماء الساخن حتى لا يؤثر على خيوط السروال.

ثالثاً: يفضل تقليل غسل البنطال بواسطة الغسالة الكهربائية، وغسله يدوياً مع وضع معلقة خل أبيض في الماء، وذلك لأن الخل الأبيض له أثر جيد على تثبيت اللون.

وأنتِ أخبريني ها لديكي خطوات أخرى يمكن ان نستفيد منها ؟




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد