الكاتبة


جديد امرأة
نُقدِّم لكنَّ طريقة رسم الحناء للمبتدئات بالخطوات لتحصلوا على أجمل النقوش…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


7 نصائح عن أناقتك في فصل الشتاء
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



 

الإهتمام بالمظهر والملابس أمر هام يعكس شخصيتك، وعلينا جميعاً أن نهتم بمظهرنا وأناقة ملابسنا حتى ولو بأبسط الطرق والتكاليف، ومع حلول فصل الشتاء تتغير نوعية وطريقة الملابس نتيجة تغيير الطقس، لذلك نقدم لكِ اليوم بعض النصائح المهمة في عالم الموضة وخاصة في فصل الشتاء..

7 نصائح عن أناقتك في فصل الشتاء

1- إكسسورات الشتاء:

الملابس الشتوية لها طابع خاص نظراً للطقس البارد، فيمكنك إستخدام بعض القطع كإكسسوارات وفي الوقت نفسه تحصلين على مظهر أنيق ويمنحك الدفء، لذلك يمكنك إرتداء الأوشحة ” الكوفيات الصوفية ” على الرقبة، وربطها بأشكال متنوعة تناسب إطلالتك.

 

2- الكشمير:

أفضل أنواع الأقمشة في فصل الشتاء لإرتدائها هي ” الكشمير “، فهو جميل المظهر وملائم جداً لطقس فصل الشتاء.

 

3- إستخدمي السترات الفرو:

من أرقى وأجمل الملابس التي يمكنك إرتدائها في فصل الشتاء، فإرتداء السترات الفرو يجعلك تشعرين بالدفء والأناقة في نفس الوقت.

 

4- إرتداء الجلود:

إحتفظي في خزانة الملابس الخاصة بكِ دائماً بالملابس الجلدية ” فساتين أو تنانير ” فالجلد من أجمل أنواع الملابس التي يمكنك إستخدامها في فصل الشتاء لمظهر أنيق مع ضمان شعورك بالدفء.

 

5-  المعاطف الطويلة:

هذا النوع من الملابس سيجعلك تشعرين بالدفء لأطول وقت ممكن، وكذلك لتظهري بأناقة لا مثيل لها طوال فصل الشتاء، كما يمكنك إختيار الألوان التي تتناسب مع كل الملابس لترتديه فوقهم.

 

6- الأحذية ذات الرقبة:

في فصل الشتاء لا يمكن أن تتخلي عن ” الأحذية ذات الرقبة العالية “، فهي تعتبر سمة من سمات هذا الفصل، بالإضافة إلى أنها تضمن لكِ البقاء دافئة طوال فترة إرتدائها والحفاظ على قدميكِ من الأمطار، فإحتفظي بها دائماً ضمن ملابسك في الشتاء.

 

7- الجوارب السميكة:

إرتدي دائماً الجوارب الطويلة السميكة لتمنحك الدفء تحت ملابسك، فهي مناسبة تحت أي أنواع من الملابس التي ترتدينها سواء فساتين أو سراويل.

 

نصائح مميزة للبقاء على خطوط الموضة طوال فصل الشتاء، جربيها ولا تتخلي عنها لتحتفظي بالدفء طوال فصل الشتاء وأيضاً لمظهر أنيق وجميل.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد