جديد امرأة
كثير من الأطفال لا يحلو لهم الرسم إلا على الجدار…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


5 صيحات أساسية في خزانة الربيع


شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



أيام قليلة ونودع الفصل الأكثر برودة في العام، لنستقبل فصل الحيوية والبهجة، إنه فصل الربيع الذي يجعلنا نتفاءل بالحياة من جديد، ولذلك يجب أن نستقبله بكل مرح، من خلال إطلالاتنا الأنيقة والعصرية.

تعرفي معنا إلى آخر موضة أزياء ربيع 2016..

نقشات الورود

إذا جاء الربيع سيطرت الملابس المنقوشة بالورود على المتاجر، هي بالفعل الصيحة التي لا تنتهي وخاصةً في هذا الموسم، إقتني التنورة المنفوشة والمنقوشة بالورود ذات الألوان الحيوية، وكذلك الفساتين الماكسي لطلعات الصيف، بل ويمكنك شراء سراويل منقوشة بالورود أيضاً.

وننصحك هنا بالأقمشة الخفيفة والقطنية أو الشيفون، وإبتعدي عن الأقمشة الثقيلة والغير مريحة.

الألوان الحيوية

تجاهلي الألوان الداكنة التي قمتي بإرتداءها خلال موسم الشتاء، وخزنيها للعام القادم، وفي المقابل، إجعلي خزانتك أكثر حيوية بالألوان الفاتحة والزاهية، مثل الوردي، الأزرق الزاهي، الأصفر، البرتقالي، وألوان الباستيل، فهي لازالت رائجة هذا العام أيضاً.

وإذا أحببتي إرتداء ألوان فاتحة وهادئة مثل الأبيض أو البيج في إطلالتك، فلتختاري إكسسوارات بألوان حيوية حتى تكسري هذا الهدوء، وهذه الإكسسوارات تشمل: الحقائب، الأحذية، الأحزمة، والأوشحة.

موضة الأحذية النسائية

هناك صيحتان أساسيتان في موضة الأحذية النسائية لموسم ربيع 2016، الصيحة الأولى هي الصنادل الطويلة التي تشبه البوت في تصميمها، ولكنها تعتمد على الأربطة “الغلادييتور”، أما الحذاء الثاني فهو الأكثر راحة وعملية، وهو التصميم المستوحى من الأحذية الرجالية ولكن بلمسات تبدو عليها أنها نسائية، ويصلح هذا الحذاء في العمل ومع البدلات الرسمية.

الأزياء الواسعة

تبرز موضة الأزياء الواسعة في الموسم القادم والتي إهتم بها مصممو الأزياء العالميين بصورة ملحوظة، وهي فرصة جيدة لكل فتاة محجبة ومحتشمة لترتدي أزياء لا تكشف الجسم وتواكب الموضة في نفس الوقت، وقد ظهرت هذه الصيحة في العديد من القطع مثل التنانير، السترات، الكنزات والسراويل.

موضة النظارات الشمسية

النظارة الشمسية قطعة لا تستغنى عنها أي إمرأة، ويكثر إرتداءها في الفصول الحارة كالربيع والصيف، وهناك مجموعة موديلات نظارات شمسية رائجة هذا الموسم، وعلى رأسها النظارة الشمسية بالإطار الدائري، النظارة الشمسية بالإطار الملون أو المزين بالورود البارزة مثل نظارات دولتشي آند غابانا، وكذلك النظارات بتصميم عيون القطة.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد