جديد امرأة
كثير من الأطفال لا يحلو لهم الرسم إلا على الجدار…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


5 صيحات للموضة في ربيع 2016


شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



أيام قليلة ونسقبل فصل الربيع الأكثر بهجة وحيوية، ومن الآن يمكنك البدء في شراء أزياء ربيع 2016 وفقاً لآخر صيحات الموضة التي سنخبرك بها اليوم..

 

5 صيحات للموضة في ربيع 2016

 

موضة نقوشات الورود

إختاري قطع مزينة بنقوشات الورود المختلفة والملونة، فهذه هي الصيحة الأكثر ظهوراً في موضة ربيع 2016، في الحقيقة هي ليست صيحة جديدة، ولكن ألوانها هذا الموسم نابضة بالحيوية وأكثر تنوعاً، يمكن تنسيق فستان بنقشات الورود مع سترة قصيرة في العطلات.

 

موضة الوردي والسماوي

أعلنت شركة بانتون المختصة بعالم الألوان، أن موضة ألوان عام 2016 هي الوردي الفاتح والسماوي، وهذا الدرجات من ألوان الباستيل، وبالتالي ستصبح الأكثر ظهوراً في موضة الربيع، يمكنك إرتداء كل لون على حدى أو الجمع بين اللونين.

 

موضة الأزياء الواسعة

هذه هي فرصة المرأة العربية المحتشمة في مواكبة الموضة، بعد أن قدمت العديد من بيوت الأزياء العالمية موضة الأزياء الواسعة في الربيع القادم، تتطلب هذه الموضة إرتداء أزياء فضفاضة سواء فساتين، كنزات وسراويل، أو سترات، فلا تبرز أي من مفاتن الجسم، ولكن الأهم هو تنسيق القطع والألوان.

 

موضة الجينز

يظهر الجينز في 2016 بحلة جديدة، حيث لا يقتصر على السراويل فحسب، بل ظهر في موديلات فساتين مميزة، تنانير، وسترات، إقتني غير تقليدية من الجينز هذا العام، وخاصةً أن هذه الخام سوف تصلح معكِ في كل المواسم، كما أنه القماش الأكثر عملية في إطلالاتك النهارية.

 

موضة السبعينات

عادت موضة السبعينات بقوة هذا الموسم، والتي تتشكل في موديلات السراويل مرتفعة الخصر، الألوان الكلاسيكية، الأهداب، والأقمشة المخملية، يمكن تطبيق موضة السبعينات في قطعة واحدة مع قطع أخرى عصرية لتكوني أنيقة وتواكبي الموضة.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد