الكاتبة


جديد امرأة
كثير من الأطفال لا يحلو لهم الرسم إلا على الجدار…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


حسني مظهرك في خطوات بسيطة
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



كثيراً ما نشعر بالملل من مظهرنا ونريد التغيير بشكل أو بآخر لنحصل على مظهر مختلف ونشعر بالتجدد، وبالفعل ينصح الخبراء دائماً بضرورة التغيير كل فترة لتشعري بالتجديد وتقبلي على الحياة بشكل مختلف، لذا عليكي دائماً البحث عن طرق مختلفة وجديدة تساعدك على تحقيق التجديد والتغيير بالإمكانيات التي تتناسب مع كل شخصية، وبما يليق بكِ ويجعلك تشعرين بالراحة النفسية والإستمتاع.

 

 

في هذه المقالة ستجدي طرق تساعدك في تحسين مظهرك .. إليكِ هذه الطرق:
1- أسنانك:

إغسلي أسنانك بشكل دائم لتمنحيهم اللون الأبيض الناصع والذي يبرز جمالها، وإعلمي أن الفم والأسنان من أهم الأشياء التي تساعد في تغيير مظهرك، فإحرصي على غسيلهم دائماً، ولا يوجد ما يمنع ذهابك مرة بإنتظام لطبيب الأسنان لإجراء كشف عام وتنظيف أسنانك.
2- شعرك:

تصفحي أحدث الصيحات في تغيير تسريحات وقصات الشعر، وإختاري التسريحة التي تناسب شكلك ووجهك، وقومي بالخطوة دون تردد لتشعري بالتغيير الحقيقي من خلال شعرك وتغيير تسريحتك الدائمة.
3- طريقة مشيتك ووقفتك:

نعم طريقة مشيتك ووقفتك تنم دائماً عن مدى ثقتك بنفسك، فحاولي بقدر الإمكان الحفاظ على ظهرك مستقيم وكتفيك والحفاظ على وضعهم مستقيم، فهذه الإستقامة تدل على مدى ثقتك بنفسك، فهكذا ستكونين قد حققتي تغيير آخر في مظهرك.
4- حذائك:

بالتأكيد إختيارك للحذاء المناسب يدل على مستوى مظهرك وذوقك، والحذاء يدل على رقي وأسلوب الشخص الذي يرتديه، لذا عليكِ أن تحسني شكل ونوع الحذاء الذى سترتديه، وهل يتناسب مع ملابسك أم لا.
5- رائحتك!

من أهم الأشياء التي تدل على نظافتك وتحسن من مظهرك أمام الناس رائحتك، لذا عليكِ التأكد دائماً من إستخدامك لمزيل العرق، والحرص على النظافة الشخصية حتى لا تظهر لكِ رائحة في أي مكان مما يسيء من مظهرك.
6- ملابسك:

إحرصي دائماً على إختيار الملابس المناسبة لكِ من أول الموديل وحتى الألوان والقياس المناسب لطبيعة جسمك.

 

مع الإهتمام بهذه النقاط السابقة ستحسني من مظهرك العام وتغيري منه، وستكون بداية بسيطة لتبدئي في البحث على طرق وخطوات متتالية لتكوني أجمل وأجمل.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد