الكاتبة


جديد امرأة
مع هذه الثورة التكنولوجية في مختلف المجالات بدأت الألعاب الإلكترونية…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


للمحجبة: كيف ترتدين وشاح الرقبة بطرق عصرية؟
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



يعد وشاح الرقبة “الكوفية” من الإكسسوارات الرائعة التي ترتديها النساء في الشتاء لتدفئة هذه المنطقة، ويتميز أيضاً بإضافة لمسة رائعة لملابسك في الشتاء، وذلك نظراً للأشكال المميزة والأحجام المختلفة والألوان الجذابة. هناك العديد من الطرق لإرتداء الكوفية، ولكن في معظم الأحيان نجد أن المحجبات يبتعدن عن إرتداءها نظراً لأنها تسبب مشكلة مع إرتداء الحجاب، لذلك نقدم لكِ اليوم بعض الطرق العصرية للف الكوفية الملائمة للحجاب:

  • أولاً: يجب أن تعلمي عزيزتي أن الطريقة المثالية للف الكوفية مع الحجاب هي اللفة من النوع الفضفاض التي تسمح للإيشارب بالإنسدال لمسافة صغيرة حول الرقبة، وتحيط الكوفية بالإيشارب مشكِلة دائرة واسعة حول رقبتك.
  • ثانياً: إذا كنتِ سوف ترتدين الكوفية يجب ألا ترتدي إيشارب من النوع الطويل أو ترتدي أكثر من إيشارب فوق بعضهم البعض، فهذا سوف يجعل مظهرك غير ملائم وغير أنيق.
  • ثالثاً: يمكنك أيضاً إستخدام الكوفية لإضافه لمسة جميلة على الكنزة والسروال، وذلك عن طريق ترك الكوفية مسدلة بشكل طولي على ساقيكِ، وهي بذلك لا تضفي جمالاً علي الكنزة فحسب، بل تضيف مظهراً جمالياً على إطلالتك بالكامل.
  • رابعاً: يمكنك أيضاً إستخدام حجابك المصنوع من أقمشة ثقيلة في إرتدائه على هيئة كوفية، وذلك من خلال عملها على هيئة مثلث من الأمام وقومي بلف أطرافها حول رقبتك، ووضع الأطراف تحت الطبقة المثلثة بالطرحة أو تركهم مسدلين بجانب الطبقة المثلثة.
  • خامساً: إذا كنتي من محبي لف الكوفية بشكل ضيق حول الرقبة حتى تمنحك مزيد من الدفء، في هذه الحالة يجب أن تقومي بلف الإيشارب بشكل ضيق حول رقبتك.
  • سادساً: يجب أن تعلمي أيضاً أن مجرد تغيير لفة الكوفيه مع الإبقاء على نفس الملابس قد يمنحك طلة مميزة وجديدة.
  • سابعاً: يجب عليكِ عند إختيار الكوفية أن تقومي بإختيارها ملائمة لملابسك سواء كان في الألوان أو الطول.

في النهاية، إعلمي عزيزتي أن الكوفية يمكنها أن تغير إطلالتك تماماً، وتمنحك تميز وجاذبية، لهذا يجب ان تحرصي على إقتناء بعض الكوفيات بأشكال وألوان مختلفة حتى يمكنك إرتدائهم مع مختلف أزياءك في فصل الشتاء.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد







    0 شخص معجبون بهذا المقال


    0 شخص معجبون بهذا المقال