الكاتبة


جديد امرأة
  اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ ، وَ باعِدْني فيهِ…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


3 نصائح للعريس ليبدو أطول قامةً
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



 

هل أنت قلقة من أن يكون العريس يبدو أقصر منك يوم زفافك؟ 

فحفل الزفاف الخاص بك يكون واحداً من أكثر الأيام التي لا تنتسى في حياتك، وبطبيعة الحال فأنت كغيرك تريدين أن يكون كل شيء مثالياً في هذا اليوم المميز، وإذا كان عريسك قصير القامة أو مجرد أقصر في الطول منك قليلاً، فلا تقلقي ولا تدعي الأمر يأرقك كثيراً، ولا تدعي شعور انعدام الثقة يسيطر عليك في هذا اليوم الكبير. 

 

 لحسن الحظ، أن هناك عدة طرق لتظهر قامة العريس في يوم الزفاف أطول .. إليك هذه ال 3 نصائح، إستفيدي منها وأنصحي عريسك بإتباعها دون تردد:  

 

ارتداء الملابس التي تناسبه:

معظم الرجال في الواقع يرتدون الملابس التي تكون كبيرة جداً عليهم، ليس من المستغرب، بأن هذا العمل لا يناسب بتاتاً الرجال الأقصر قامة، فلابد أن يقوم العريس ذات القامة القصيرة بإختيار بدلة مناسبة لحجمة وقياساته بالضبط، والإبتعاد عن المقاسات الكبيرة ولو درجة واحدة، وحاول إختيار خياط موثوق في متناول اليد يساعدك على تحويل مظهرك بجعله يناسب مع قياسات جسمك.  

 

اختيار ربطة عنق بحكمة: 

بغض النظر عن ما هو موجود في السوق من موضة في هذا الموسم من الزفاف، العريس الأقصر ينبغي دائماً باختيار ربطة العنق الرشيقة والأنيقة في الشكل، و تجنب إختيار الربطات الواسعة أو الكبيرة التي من شأنها أن تجعل جذعك يبدو أقصر من ذلك بكثير. 

 

إضافة قطعة للحذاء لزيادة الإرتفاع: 

بإمكان العريس أن يتحايل قليلا على طوله بعيداً عن الملابس والربطات، وهو وسيلة فعالة لتظهره أطول، بعض الرجال القصيرين يرتدون حذاء بكعب، ولكن هذا ليس دائماً الخيار الأفضل، يمكن أن يكون مبالغاً فيه، وكثير من الأحيان العرسان يجدون صعوبة بالسير بها، ولعل الطريقة الأكثر راحة للعريس هي زيادة طوله مع أطقم الرفع(Lift Kits) التي بدورها تزيد من ارتفاع الحذاء، ويمكن رفع الحذاء ليصل ارتفاع العرسان إلى 2 بوصة، ويوفر دعم مريح للرقص طوال الليل. 

 

 




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد