الكاتبة


جديد امرأة
عند بداية السنة الدراسية الجديدة تبدأ المخاوف في الظهور عند…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


5 نصائح للمرأة الممتلئة كي تبدو أقل وزناً
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



هناك العديد من الحيل في الأزياء التي تساعد المرأة الممتلئة حتى تبدو بوزن أقل، حيث أن هناك ملابس تكسبها حجم أكبر أو تظهر عيوب جسمها، ولذلك يجب أن تنتبهي لهذه الحيل حتى تبدين في أحسن حلة!

أولاً: التقليمات العرضية

على المرأة البدينة أن تتجنب التقليمات العرضية تماماً، وترتدي التقليمات الطولية التي تكسبها طولاً ونحافة.

ثانياً: التفاصيل البارزة

يفضل للمرأة الممتلئة أن تبتعد عن الملابس المزينة بتفاصيل بارزة، أو بقصّات عديدة، وتختار ملابس بسيطة دون قصّات أو بروزات تساعد في زيادة الحجم.

ثالثاً: الألوان والنقشات المناسبة

ينصح بإختيار الألوان الهادئة والداكنة للمرأة الممتلئة، والإبتعاد عن الألوان القوية والصاخبة التي تلفت الأنظار وتمنحها إمتلاء أكثر، كما أن الأبيض من الألوان التي تساعد على الظهور بحجم أكبر، أيضاً يفضل تجنب النقشات والطبعات الكبيرة وإستبدالها بالصغيرة، على أن تركز الإنتباه على المناطق الغير ممتلئة لديها، فعلى سبيل المثال إذا كانت المرأة تعاني من حجم صدر كبير فلا ترتدي أن ملابس منقوشة أو بألوان لافتة في منطقة الصدر، بل تختار الألوان الهادئة بهذه المنطقة ويمكن أن ترتدي تنورة منقوشة مثلاً.

رابعاً: التنورة المنفوشة

يجب أن تبتعد المرأة الممتلئة عن التنانير أو الفساتين المنفوشة التي تجعلها أكثر إمتلاء وقصر، بل تختار القصّات المستقيمة دوماً التي تخفي عيوب الجسم بالكامل.

خامساً: القطع المناسبة لها

هناك قطع أساسية تناسب المرأة الممتلئة، مثل البليزر مع القميص والتنورة المستقيمة أو السروال، كذلك الفساتين الطويلة والمستقيمة، أو الكارديجان مع السروال، فتلك هي القطع الأفضل لها.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد