الكاتبة


جديد امرأة
يمكن إعتبار الأرق مرضاً بحد ذاته أو مؤشراً لمجموعة كبيرة…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


6 إرشادات كيف تبقي دافئة وأنيقة في فصل الشتاء
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



بقدر ما تفكرين بكيفية أن تبقى دافئة بالشتاء بقدر ما تفكرين بأن ذلك صعباً خاصة عندما يكون الجو بارداً جداً ودرجات الحرارة دون الصفر، فيكون الأمر محبطاً لك، ولكن لا تستسلمي وفكري بكيفية الدفئ والأناقة معاً من خلال الخطوات التالية:

 

 

1- فكري بشراء سترة مناسبة للطقس وتشعرك بالدفى وتتناسب مع أغلب لباسك اليومي،واختاري لون محايد يتماشى مع كل الظروف، ابتعدي عن الأسود والرمادي،فكري بجدية باللون الأبيض بعيداص عن اتفكير بأنه يعطيكي مظهراً أسمن، ولكنه يتحمل الأمطار والثلوج.

 

2- شراء قبعة متعددة الإستخدام وأنيقة، يمكنك ارتدائها مع السترة، وحاولي توفيق الألوان بينهما.

 

3- لا تنسي الوشاح (السكارف) فهي تضفي لمسحة دافئة على مظهرك وستجعل أناقتك مكتملة في فصل الشتاء، غير أنها ستجعلك بالفعل تشعرين بالدفأ.

 

4- ليس أجمل ولا أرقى ولا أكثر أناقة من إرتاء قفازات شتوية جميلة دافئة، فهي ستضفي على هيئتك الرقي والأناقة وبنفس الوقت ستحمي يديك من البرد الذي يمكن أن يتسبب في تشقق ليديك وأنت لا تشعرين.

 

5- لا تنسي تحضير الأحذية ذات القبة العالية والتي تسمى ” جزمة” في اللغة العاميّة، منها ما هو مخصص لإتدائة مع تنورة ومنها ما هو مخصص لإرتدائة في بناطيل، ستبعث في جسدك الدفأ وتجعلك ملكة الأناقة في حين واحد.

 

6- اذا كنت مضطرة للبس تنورة أو فستان فلا تنسي لبس ال leggings  وهو عبارة عن بنطال خفيف ضيق، فهو يعطي بعض الدفئ في الشتاء ولا ننسى أناقتة، وهو يأتي على أنواع وأشكال عديدة من الأقمشة منها الشتوي والصيفي.

 

 




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد