الكاتبة


جديد امرأة
مع هذه الثورة التكنولوجية في مختلف المجالات بدأت الألعاب الإلكترونية…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


7 طرق لمعرفة أنك إخترت حمالة الصدر غير مناسبة
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



معظم النساء لا يفكرون مرتين قبل شراء حمالة الصدر الخاصة بهم، ولا يلتفتون إلى مدى تناسبها لهم، وحتى لو كانت حمالة الصدر تسبب عدم الراحة لهن، فهم يستهينون بهذا الموضوع ويقومون بشرائها دون تردد، ومع ذلك، فهم لا يدركون بأنهم يضرون صحتهم بهذه الطريقة.

 تابعي القراءة في هذا الموضوع المفيد لك لمعرفة ما هي حمالة الصدر الغير مناسبة وغير ملائمة لك و لصحتك.. إنتبهي لهذه الملاحظات التالية:

  • إذا ظهر على كتفيك طفح جلدي أحمر أو علامات أخرى لأول مرة بالنسبة لك، فليس هناك شك بأنك ترتدي حمالة صدر خاطئة الحجم وغير مناسبة لك، وربما أيضاً يمكن أن تزيد من خطر العدوى الفطرية.

  • إذا فشلت حمالة الصدر بتقديم الدعم لثدييك، الذي يمارس ضغطاً غير مبرر على الرقبة والظهر والعضلات. والذي يقيد تدفق الدم في الرأس جنباً إلى جنب مع اجهاد في عضلات رقبتك التي تسبب الصداع، ومنشؤها من الرقبة، فهذا يبين لك بأنك قمت بإختيار حمالة صدر سيئة وغير مناسبة لك.

  • حمالة الصدر السيئة والغير مناسبة لا تقيد فقط الدورة الدموية ولكن أيضاً تسبب إجهاد العضلات، مما يؤدي إلى آلام في الظهر والرقبة والكتفين.

  • حمالة الصدر السيئة والغير المناسبة أيضاً يمكن أن تسبب كدمة في محيط القفص الصدري والعضلات الموجودة في منطقة الصدر، مما يؤدي إلى صعوبة في التنفس.

  • هل فكرتِ يوماً أن حمالة الصدر الخاصة بك قد تكون سبباً في عسر الهضم وأعراض القولون العصبي؟ إنّ ارتداء حمالة الصدر الخاطئة تضغط على الحجاب الحاجز، مما يؤدي إلى مشاكل في الهضم.

  • هل غالباً ما واجهت ألم الذراع أو دبابيس والإحساس بوغزة إبرة في الذراع؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فيجب عليك إلقاء اللوم على حمالة الصدر الخاصة بك. وقد أظهرت الدراسات أن ضغط العضلات الصدرية، وغالباً ما يرجع ذلك إلى حزام من حمالة الصدر غير مناسب، يمكن أن يسبب مشاكل في الدورة الدموية، مما يؤدي إلى آلام في الذراع والأعصاب مقروص في الرقبة.

  • حمالة الصدر الخاصة بك يمكن أن تؤثر على مظهرك وقوامك، فسوء حمالة الصدر وعدم مناسبتها لك يمكن أن تجعلك أكثر ترهلاً وتؤدي إلى ثني كتفيك.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد







    0 شخص معجبون بهذا المقال


    0 شخص معجبون بهذا المقال