الأسئلة المتكررة

ما هو "موقع امرأة"؟

"امرأة" هو موقع التواصل الاجتماعي الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط. وهو متخصص بدعم وإلهام المرأة العربية من خلال إعطائها فرصة إعادة اكتشاف ذاتها ومنحها منبراً للتعبير عن رأيها بكل حرية والبوح بمشاعرها دون قيود بالإضافة إلى مشاركة تجاربها في الحياة مع غيرها من نساء الوطن العربي. "امرأة" تجربة فريدة من نوعها للتواصل مع نساء الوطن العربي بكبسة زر!

كيف باستطاعتي الإنضمام إلى "امرأة"؟

بإمكانك الإنضمام إلى موقع "امرأة" مباشرة والحصول على حسابك الشخصي وصفحتك الخاصة بكل سهولة بالضغط هنا !

هل عليّ المشاركة باسمي الحقيقي؟

لك مطلق الحرية للتسجيل باسمك الحقيقي أو الإستعانة باسم مستعار عند التسجيل في موقع "امرأة". ولكننا سنحتاج لاسمك الحقيقي وبعض المعلومات الشخصية مثل عنوان بريدك الالكتروني ورقم هاتفك الأرضي أو المتحرك للتواصل معك ومن أجل استبدال النقاط أو إرسال الهدايا والجوائز لك. سيتم التعامل مع معلوماتك الشخصية بكل سرية من قبل إدارة موقع "امرأة" فقط لا غير، لمعالجة مشاركاتك وتفاعلاتك على الموقع.

كيف أستطيع المشاركة بقصصي ومُشاركاتي؟

بإمكانك مشاركة قصصك ومُشاركاتك والمواضيع التي تهمك مع غيرك من المشتركات عن طريق الدخول الى شبكة الكتابة لتختاري منها نوع المشاركة والفئة المتعلقة بالمشاركة.

ما هي المواضيع التي بإمكاني الكتابة عنها؟

باستطاعتك الكتابة عن شتى المواضيع التي تهمك كإمرأة خاصة وتهم نساء الوطن العربي عامة، مثل الأمومة والطفولة والجمال والازياء والصحة والطبخ إلى جانب الديكور و البيئة او الاقتصاد والأدب التي تدرج تحت لايف ستايل وغيرها من المواضيع الإجتماعية. لقد خصصنا في موقع "امرأة" أقساماً أساسية بإمكانها إلهامك والبدء منها وهي: أم ، أنتِ، جمال، ازياء، طبخ، لايف ستايل والصحة والرشاقة.

تنويه: احرصي على الابتعاد عن المواضيع السياسية والمواضيع المتعلقة بالدين وتلك التي قد تزعج عرق أو طائفة، واحرصي على احترام الرأي الآخر والالتزام بالأعراف والتقاليد وعدم طرح المواضيع بطريقة وأسلوب غير أخلاقية.

ما هي مكافآت "امرأة" وكيف باستطاعتي الحصول عليها؟

يمنحك موقع "امرأة" فرصة لا تعوض للحصول على أجمل الهدايا وربح أروع الجوائز وغيرها من المفاجآت المميزة من خلال برنامج"مكافآت امرأة" الذي يعتمد على نظام النقاط والمكافآت. يسمح لك الموقع بجمع عدد من النقاط عند مشاركتنا قصصك وأفكارك وحتى رسوماتك وإبداعاتك المختلفة التي قد تعبر عن شعورك في موقف معين أو تجربة مررت بها أو حتى نصيحة تودين مشاركتها مع المشتركات الأخريات أو مشكلة ترغبين في عرضها للحصول على الدعم والنصيحة.

إن "مكافآت امرأة" ليست مادية فحسب بل هي معنوية وبامتياز! تعزز ثقة المرأة العربية بنفسها وقدراتها حيث أنها تمنحك فرصة للإرتقاء والتطور مع الموقع عن طريق الإنتقال من مستوى المكافآت البرونزي إلى الفضي ومن ثم الذهبي.

كيف بإمكاني الحصول على المزيد من النقاط؟

يمكنك الحصول على مزيد من النقاط بزيادة عدد مشاركاتك على الموقع. كما ستحصلين على نقاط إضافية عند دعوة صديقاتك للإنضمام إلى موقع "دنيا امرأة" ومشاركة صفحتك معهن.

بإمكانك أيضاً جمع نقاط أكثر عن طريق تفاعلك مع المشارِكات الأخريات في الموقع، مثل التعليق على المواضيع والإعجاب بها وإعادة تغريد القصص والمشارَكات.

ادعي صديقاتك للإنضمام إلى "دنيا امرأة"، واجمعي المزيد من النقاط الآن