الكاتبة


جديد امرأة
مع هذه الثورة التكنولوجية في مختلف المجالات بدأت الألعاب الإلكترونية…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


4 برامج غذائية للتخلص من الوزن الزائد بإثبات علمي
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



هنالك العديد من البرامج الغذائية التي تعمل على التخلص من الوزن الزائد، منها ما هو مجدي وسريع ولكن يلحق الضرر على صحتك منها ما يقوم بالفعل من التخلص من الوزن الزائد بشكل صحي وسليم، ونحن بدورنا نقدم لكن أهم أربعة برامج غذائية للتخلص من الوزن الزائد بإثباتات علمية:

  • برنامج منخفض الكربوهيدرات:

الحمية المنخفضة الكربوهيدرات فعلاً مفيدة ومجدية للتخلص من الوزن الزائد بطريقة صحية وعلمية، وهذا النظام الغذائي يعتمد على تناول كميات كبيرة من الخضار واللحوم والأسماك والبيض والفواكه والمكسرات والدهون، ونسبة قليلة جداً من النشويات والسكريات والأطعمة المصنعة.

  • برنامج حمية البحر الأبيض المتوسط:

برنامج حمية البحر الأبيض المتوسط فعّال بشكل خاص للوقاية من أمراض القلب والتخلص من الوزن الزائد، وهذا البرنامج يعتمد على تناول أنواع معينة من الأطعمة التي تؤكل بكثرة في أنحاء مناطق البحر الأبيض المتوسط. وهو يتضمن الكثير من الخضروات والفواكه والأسماك والدواجن والحبوب الكاملة، البقوليات، الحبوب ومنتجات الألبان وزيت الزيتون البكر الممتاز.

  • برنامج التخلص من الوزن الزائد الشعبي:

النظام الغذائي الشعبي أيضاً فعّال جداً لفقدان الوزن وتحسين الصحة العامة. هو حالياً الأكثر شعبية وإنتشار في العالم. وهذا البرنامج يعتمد على تناول جميع الأطعمة التي لم يتدخل بها الإنسان، فهي طبيعية 100%، وتعتمد على بدائل الأطعمة كتناول التمر بدلاً من السكر مثلاً.

  • نظام غذائي خالي من الجيلاتين:

النظام الغذائي الخالي من الجيلاتين ضروري للأشخاص الذين لديهم حساسية من الجيلاتين الموجود في البروتين الموجود في القمح والعديد من الحبوب الأخرى. كما أنه يساعد في التخلص من الوزن الزائد بالتأكيد.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد







    0 شخص معجبون بهذا المقال


    0 شخص معجبون بهذا المقال