جديد امرأة
نُقدِّم لكنَّ طريقة رسم الحناء للمبتدئات بالخطوات لتحصلوا على أجمل النقوش…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


7 رياضات صيفية يمكن ممارستها أثناء العطلة


شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



ممارسة الرياضة أمر هام في حياتنا، ولا يجب أن تهمليها في أي وقت حتى أثناء قضاءك العطلة الصيفية، بل عليكِ إستغلال هذه العطلة في ممارسة بعض الرياضات الصيفية الممتعة والتي تسعدك في حرق الدهون..

أولاً: رياضة المشي

إستغلي وجودك على الشاطي في القيام برياضة المشي، سيري على الرمال الدافئة وإستمتعي بأجواء البحر الساحرة وإستفيدي أيضاً بهذه الرياضة، فبهذا تحرقين كثير من السعرات الحرارية دون أن تشعري بالضيق، حاولي المشي يومياً لمسافات طويلة دون توقف.

 

7 رياضات صيفية يمكن ممارستها أثناء العطلة

 

ثانياً: رياضة اليوغا

أيضاً إستفيدي من جلوسك على رمال الشاطيء الدافئة ومارسي رياضة اليوغا التي تمنحك الصحة والإسترخاء النفسي، إختاري الوضع المفضل لكِ وتأملي المنظر الخلاب للبحر أمامك.

 

ثالثاً: السباحة

من أكثر الرياضات متعة وأهمية للجسم هي السباحة، قومي بممارستها في البحر أو المسبح وفقاً لإختيارك، وإحرصي على الدخول في سباقات مع الأقارب للإستمتاع ولبذل مجهود أكبر في هذه الرياضة.

 

رابعاً: الكرة الشاطئية

هي أحد الألعاب الرياضية الشهيرة، والمقصود هنا ممارسة الكرة الطائرة على الشاطيء، سوف تتشاركين اللعب مع الأصدقاء وتتبادلين المزح والمرح لتقضي وقتاً ممتعاً وتحصلي على الفائدة أيضاً.

 

خامساً: تسلق الجبال

تتميز أماكن العطلات الصيفية بوجود الكثير من الجبال ورحلات مخصصة لهذه الأماكن الطبيعية الخلّابة، وهذه فرصتك للإستفادة من تلك الرحلات وعمل تجربة جديدة ومميزة وهي تسلق الجبال.

 

سادساً: كرة الماء

أيضاً تعد كرة الماء من الألعاب الشهيرة في العالم، مثلها مثل الكرة الشاطئية ولكن داخل الماء، ويتم ممارستها مع الأصدقاء وفي نفس الوقت الإستمتاع بوجودك في الماء.

 

سابعاً: تمارين الماء

عادة ما تقدم الفنادق خدمة التمارين الصباحية المائية من قبل فريق مدرب يقوم بها، ما رأيك في المشاركة بهذه التمارين الصباحية مع الموسيقى للحصول على النشاط والطاقة في بداية اليوم.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد