الكاتبة


جديد امرأة
  اَللّهُمَّ اَعِنّي فيهِ عَلى صِيامِهِ وَ قِيامِهِ، وَ جَنِّبني…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


6 خطوات لتحافظي على رشاقتك فى المنزل
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



الجسم الرشيق حلم كل فتاة و سيدة خاصة بعد الزواج و الحمل الذي يؤدي الى تغيير شكل الجسم،  يوجد العديد من الطرق التى يمكنك إتباعها لتحصلي على الجسم الرشيق ، كالذهاب للمركز الرياضي الصحي ، مماسة الرياضة أو اتباع النظام الغذائي التى تساعد جسمك على استعادة رشاقته مرة أخرى ، لكن فى هذه المقالة سنساعدك لتحصلي على جسم رشيق فى المنزل :

1- حركي ونشطي جسمك :

يمكن تنشيط جسمك و ممارسة بعض التمارين البسيطة لتحصلي على الجسم الرشيق مثل ممارسة تمرين الضغط،  قفز الحبل وغيرها من التمارين التي تعمل على تحريك الدورة الدموية و يمكنك استخدام الكرسي لممارسة الرياضة و الإستناد عليه لسهولة التريض فى المنزل .

2- ابتاعي الأدوات الرياضية :

بممارسة الرياضة فى المنزل قد تحتاجين لبعض الأدوات الرياضية البسيطة لمساعدتك فى التريض و ممارسة التمارين، لذلك بدلاً من التكلفة العالية يمكنك شراء الأدوات الرياضية المستخدمة لتساعدك و تشجعك على ممارسة الرياضة .

3- الجمنازيوم :

إذا كان لديكي الوقت و الإمكانيات التى تسمح لكي بإستقطاع بعض الوقت لنفسك و الذهاب لصالات الجمانزيوم و ممارسة التمارين الرياضية فلا تترددي و لا تضيعي هذه الفرصة فالإشتراك سيجبرك و يجعلك تلتزمين بممارسة الرياضة على الأقل مرتين أسبوعياً و بالتأكيد بعد فترة قصيرة ستلاحظين الفرق .

4- التسوق عبر الانترنت :

يمكن التسوق عبر الانترنت و البحث عن الأدوات الرياضية أو الملابس التى تساعدك على ممارسة الرياضة  لتصلك حتى المنزل و تمارسين الرياضة فى المنزل بسهولة .

5- استخدمي التكنولوجيا :

يمكنك الإستعانة بالوسائل التكولوجية الحديثة لتشجعيك على ممارسة الرياضة فى المنزل و ذلك عن طريق التطبيقات الحديثة التى تدلك و ترشدك على التمارين الرياضية و طريقة ممارستها فى المنزل ، و أيضاً الفيديوهات التى تجعلك تشاهدي كيفية ممارستها .

6- تجنبي منتجات الإعلانات غير الموثوق منها :

هناك الكثير من الإعلانات التى نشاهدها فى التلفاز لأدوات اللياقة البدنية أو لأحزمة التخسيس و غيرها ، ابتعدي عنها تماماً لأنا غير موثوق فيها و لا يوجد ما يضمن جودتها.

يمكنك أن تحافظي على رشاقة جسمك و أن تصبحي ذات قوام رشيق  ومثالي بسهولة و من المنزل، اتبعي ما سبق و أخبرينا ما هي الخطوات التي تقومين بها فى المنزل بنفسك لتصبحي رشيقة القوام .




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد