الكاتبة


جديد امرأة
مع هذه الثورة التكنولوجية في مختلف المجالات بدأت الألعاب الإلكترونية…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


إسألي إمرأة.. خدمة جديدة نقدمها لقارئاتنا الأعزاء
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



حرصاً من موقع إمرأة على التواصل الدائم مع صديقاتنا وإفادتهن بكل ما نملك من معلومات وأفكار، أحببنا أن نطرح لكن خدمة جديدة نقدمها عبر الموقع تحت إسم “إسألي إمرأة”، نحاول فيها أن نجيب على كل إستفساراتكن في كافة المجالات، من جمال، موضة، علاقات إجتماعية وأسرية، طبخ وتربية، إلى جانب العديد من الأقسام الأخرى، وذلك بعد أن لاحظنا وجود إستفسارات عديدة عبر تعليقات القارئات على مقالاتنا..

ببساطة شديدة، إطرحي سؤالك عبر تعليق على المقال الذي أثار إهتمامك وأردتي الإستفسار عنه، فعلى سبيل المثال، إن كنتِ تقرئين مقال عن مشاكل الشعر فلتطرحي أي إستفسار يخص مشاكل الشعر وسنجيبه عليه ونوضح لكِ كل ما يخصه في أقرب وقت من خلال إضافة تعليق كرد على تعليقك.

أيضاً يمكنك إرسال تعليقاتك عبر قنواتنا بمواقع التواصل الإجتماعي، وعلى رأسها الفيس بوك، حيث يمكنك ترك سؤالك في تعليق أو إرساله في رسالة خاصة إذا كانت المسألة شخصية ويصعب إرسال الإستفسار بشكل عام.

إليكِ أبرز الأقسام التي يمكنك الإستفسار فيها، وإذا كان لديكِ أي أسئلة في أقسام خارجها فلا تترددي في إرسالها أيضاً..

قسم ام الذي يحتوى على كل ما يهمك من “نصائح للأم، الرضاعة، الحمل والولادة”، بالإضافة الى الطفولة والأولاد في “تربية الأطفال، صحتهم ، تغذيتهم والتعامل معهم ” ناهيك عن مرحلة المراهقة ومشاكلها.

قسم أنت ويضم مواضيع عن علاقاتك الشخصية في  “محيط العمل، العائلة، الحياة الزوجية، المجتمع” هذا بالإضافة الى نصائح وخطوات مهمة لك ولحياتك مهنية.

يحتوي قسم أنت على المقالات الأكثر حساسة وهي علاقتك الحميمة مع الزوج في فقرة “لكِ فقط” حيث نطرح أكبر وأصغر المشاكل وحلولها الزوجية الحميمية. ولا تنسى الفقرة الجديدة “رأي رجل” التي تتم تغذيته من قبل الكاتب “آدم”، الذي يفسر لكل امرأة عربية من هو الرجل العربي أو الشرقي، ماذا يريد؟ وكيف يحب ان يُعامل، إلخ… هذابالإضافة الى العديد والعديد من الفقرات الجديدة كـ “المرح واترفيه، مدينتي، السياحة والسفر، الأتيكيت وغيرها..”

قسم لايفستايل الذي يضم كل ما يهمك عن المال والإقتصاد والتوفير  في “الحفاظ على الميزانية، إدخار الأموال، التسوق، التأمين والتكنولوجيا” ، و الديكور مع “آخر ألوان وتصاميم الديكور، تنسيق والترتيب وحيل ديكورية للمنزل”، بالإضافة الى الأدب كـ “القصائد، الخواطر، الروايات وآخر الأخبار”.

قسم الصحة والرشاقة الذي يضم كل ما يهمك عن “الأمراض الشائعة  والمزمنة وكيفية الوقاية منها، وصفات لعلاج الأمراض البسيطة كالحموضة والصداع، الرشاقة والرياضة، بالإضافة الى أحدث الرجيمات المتبعة عالمياً”

قسم طبخ في “طرق التخزين، التعامل مع المطبخ وحلول فعّالة لربة المنزل، فوائد غذائية ووصفات تساهم في الحد من الهدر، هذا بالإضافة الى وصفات حلويات، مقبلات، أطباق رئيسية، مقبلات، وغيرها الكثير.

قسم جمال الذي يضم مل تبحثير عنه للحفاظ على جمالك ورونقك من “العناية بالبشرة، كيفية الإعتناء بالشعر مع كل ما هو جديد في تسريحات الشعر، خلطات ووصفات طبيعية ، بالإضافة الى صيحات الجمال العصرية في المكياج، المناكير، الحنة والألوان”.

قسم أزياء مع كل ما يهمك من عالم الموضة لـ “أزياء عصرية، يومية، للسهرات وحتى عبايات، كيفية انتقاء الألبسة، والإعتناء بها، بالإصافة الى ازياء وموضة ثياب الاطفال والمراهقين؛ ولا ننسى الأكسسوارات، الأحذية والحقائب التي تكمل كل طلة أنيقة لكِ”.

“عروس” هي فقرة بكاملها عن يومك الكبير مع أجدد وأحدث قصات الفساتين واكسسواراته، تسرحيات الشعر الملوكية، مكياجك الراقي بالإضافة الى كيفية تنظيم حفل الزفاف واليوم الكبير. ولا ننسى نصائح العريس والعروس في يومهما المنشود.

قسم نصيحة اليوم الذي يتضمن كل النصائح حول ” أم ، أنت، لايفستايل، ازياء، صحة، طبخ وجمال”

ولا ننسى المسابقات التي سنجريها قريباً.

وهكذا نكون قد غطينا كافة المجالات التي تهم المرأة العربية، ونتمنى أن تشركينا اقتراحاتك لأي موضوع آخر ترغبين بأن نقوم بنشره على موقعنا،

والآن أتى دورك، حيث يمكنك السؤال عما ترغبين معرفته أو الاستفسار عنه.

آملين أن نكون دوماً عند حسن ظنك.

فريق إمرأة




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد







    0 شخص معجبون بهذا المقال


    0 شخص معجبون بهذا المقال