الكاتبة


جديد امرأة
  اَللّهُمَّ اَعِنّي فيهِ عَلى صِيامِهِ وَ قِيامِهِ، وَ جَنِّبني…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


أخطاء شائعة من الضيوف في حفل الزفاف
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



 

الإتيكيت يشمل طرق التعامل مع الناس في مختلف الأمور، والسلوكيات والتصرفات التي يسلكها بعض الأشخاص، أيضاً حفلات الزفاف لها إتيكيت معين يجب إتباعه والإلتزام به من قبل الضيوف الذين سيحضرون الزفاف، وهناك أخطاء شائعة تحدث كثيراً في حفلات الزفاف.

أخطاء شائعة من الضيوف في حفل الزفاف

إليكِ بعض الأخطاء التي يجب تجنبها عند الذهاب لحفل الزفاف:

1- الإعتذار عند عدم الذهاب للزفاف:

إعلمي أن حفل الزفاف يتضمن عدد المدعوين، وبالتالي الأماكن المتاحة وعدد الكراسي وحتى الأطعمة المقدمة، كلها تعتمد على عدد الحضور، وبالطبع يتم الإعداد لها مسبقاً، لذلك عليكي إخبار العريس أو العروسة عند عدم حضورك لتجنب أي خسائر أو مصاريف إضافية.

 

2- إحضار شخص لم تتم دعوته:

الرجاء الإلتزام دائماً بالأشخاص الذين تمت دعوتهم فقط، فلا تحضري أشخاص إضافيين معك لم تتم دعوتهم، ذلك إحتراماً لرغبة الداعين لحفل الزفاف، فلا تفرضي نفسك عليهم بطريقة غير مرغوب فيها.

 

3- الأطفال:

كثير من الدعوات يُذكر فيها عدم إحضار الأطفال، فقط إحترمي هذه الرغبة ولا تقومي بجلب أطفالك للحفل والتسبب في إحراج أصحاب الحفل.

 

4- إحترام المواعيد:

إقرئي ميعاد بدء حفل الزفاف المذكور في الدعوة، وإعطي نفسك دقائق قليلة قبل الميعاد للجلوس في القاعة قبل حضور العرسان، وهذا لا يعني الحضور ساعة قبل الحفل بل دقائق قليلة، أيضاً لا تتأخري كثيراً عن الميعاد المحدد لكي في الدعوة.

 

5- الملابس:

إختاري الملابس الخاصة بكِ في الحفل قبل الموعد بفترة مناسبة، وأبداً لا ترتدي فستان أبيض اللون أو الأوف وايت أو إحدى الدرجات القريبة للأبيض، فليس هناك مجال للتنافس بينك و بين العروس، إلا إذا كان مذكور في الدعوة نوع معين من الملابس.

 

6- التعليقات السخيفة:

حفل الزفاف ليس المكان المناسب لإلقاء التعليقات السخيفة على المدعوين أو العريس والعروس، حتى إذا لم يعجبك شيء ما في الحفل، كوني لبقة ومهذبة السلوك.

 

بالتأكيد مررنا جميعاً بهذه الأخطاء في إحدى المرات أو الحفلات، لذلك حاولي في المرات القادمة تجنب هذه الأخطاء.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد