جديد امرأة
مع هذه الثورة التكنولوجية في مختلف المجالات بدأت الألعاب الإلكترونية…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


هكذا تصبحين سيدة أفضل


شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



 

الكثير من السيدات ترى في السنة الجديدة إعادة للولادة من جديد و بداية جديدة لها ، فمهما كنت قد ارتكبت من أخطاء و حماقات في ما مضى و مهما كنت مقصرة في حق ذاتك فيما مضى يمكنك دائما المضي قدما في حياتك والبدء من جديد و خير وقت لذلك هو في السنة الجديدة !

 

هكذا تصبحين سيدة أفضل

 

 

و أفضل طريقة لتعديل مجرى حياتك كما تريدين و إعادتها للطريق الذي تحبين هو البدء بالنظر عن كثب لحياتك و علاقاتك و سلوكياتك و أولوياتك و تحددي ما هو الجيد منها وما هو السيء الذي ترغبين بتغيره .

 

و إليك سيدتي بعض النصائح التي قد تساعدك في ذلك :

 

1- ابدئي عامك الجديد بمسامحة من أخطؤوا معك إن كانوا فعلا يستحقون ذلك، و في ذات الوقت اعتذري لمن أخطأت أنت معهم .

 

2- وطدي علاقتك بأسرتك و عائلتك و ابدئي من والديك و لا تنسي إخوتك ، عن طريق الزيارات و الاتصالات و خططي لأنشطة جماعية تقومين بها برفقتهم ، و شاركيهم أيضا مشاكلهم و اسعي لمساعدتهم فهم دائما سندك في الحياة .

 

3- إن كنت غير سعيدة في العمل الذي تمارسينه فاتركيه، هنالك العديد من الفرص المتاحة أمامك للعمل و كسب الرزق و كل ما عليك فعله هو البحث عنها .

 

4- ضعي خططا صارمة للاهتمام بجسد من خلال ممارسة الرياضة اليومية سواء في النادي الرياضي أو حتى في منزلك ، و احرصي دائما على تناول غذاء صحي متوازن عن طريق وضع جدول تبيني فيه عدد الوجبات اليومية و أنواع الأطعمة في كل وجبة يمكنك الاستعانة بخبيرة في هذا المجال .

 

5- جربي القيام بأمور جديدة ، مثل القفز المظلي أو الغوص أو التزلج المائي و غيرها من الأنشطة الممتعة الغير اعتيادية ، و يمكنك بدء التخطيط لها منذ بداية السنة عن طريق اقتطاع جزء من مصروفك شهريا لتجميع المال اللازم ليغطي تكلفة هذه الأنشطة .

 

6- لا تنسي التخطيط للقراءة ، ضعي جدولا حددي فيه عدد الكتب التي ستقرئينها هذه السنة و مواضيعها و خصصي الوقت المناسب للقراءة و التزمي به .

 

7- قومي بممارسة أعمال تطوعية في مجتمعك لمساعدة الأشخاص الغريبين عنك و الشعور مع غيرك و ستشعرين بالفرحة و السعادة و الرضى .

 

8-غيري و جددي من أسلوب أزيائك ، جربي أزياء لم ترتديها من قبل و غيري من أسلوبك في اللبس ، لتشعري بالتجديد و التغيير في حياتك .

 

9-لا تحكمي على الناس من مظاهرهم فامنحيهم دائما فرصة للتعريف على أنفسهم من خلال أفعالهم .

 

10- لا تقسي على نفسك ، فجميعنا نخطئ و نفشل ، فلا تكثري من لوم نفسك بل تعلمي من هذه الأخطاء و هذا الفشل و حاولي أن لا تكرريه مجددا .

 




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد







    0 شخص معجبون بهذا المقال


    0 شخص معجبون بهذا المقال