الكاتبة


جديد امرأة
عطرك يعبر عن شخصيتك، فأي عطر تختارين؟ قد يعجبك عطر…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


5 طرق غير تقليدية لتعلم اللغة الإنجليزية
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



إتقان اللغة الإنجليزية يحتاج لتعلم وصبر، وإلى جانب الدراسة الأكاديمية للغة، يجب عليكِ تدعيمها ببعض الطرق التي تساهم في إثراء اللغة والتحدث بطلاقة. إليكِ أهم هذه الطرق.

التحدث مع أجانب

يمكنك تكوين دائرة صداقات عبر الإنترنت مع فتيات أجنبيات يتحدثن اللغة الإنجليزية، فهذا سيفيدك كثيراً بدلاً من إضاعة الوقت على الإنترنت بدون فائدة، تعرفي على أكثر من فتاة إنجليزية وتحدثي معهن صوتياً، ولا مانع من دعوتهن لزيارة بلدك ومقابلتهن بشكل شخصي.

المعيشة في دولة أجنبية

يمكنك الإتفاق مع أسرتك على الإنتقال والمعيشة في دولة أجنبية لفترة ليست طويلة، ولكنها تمكنك من التعايش مع أشخاص جدد يتحدثون اللغة بإتقان، وبالتالي ستضطري أن تتعاملي معهم بلغتهم، ويمكنك أيضاً الدراسة في الخارج لتدعيم اللغة.

تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية

إذا بحثتي في متاجر التطبيقات عبر جوالك، ستجدي الكثير من التطبيقات الغريبة والمميزة لتعلم اللغة، فبعض البرامج تقدم مدرب إفتراضي يساعد في تعلم اللغة، وبعضها يتبع أساليب أخرى مختلفة، فإختاري الأسلوب الذي يناسبك وإتبعيه.

الدراسة عبر الإنترنت

العديد من المواقع الإلكتروني تقدم خدمة تعلم الإنجليزية عبر الإنترنت، فأنتِ جالسة بمنزلك وتلتقين مع معلمين أكفاء يساعدونك في التحدث وممارسة اللغة بشكل جيد. كما أن هناك مواقع توفر بعض الألعاب الإلكترونية لتعلم اللغة.

التحدث مع الأسرة والأصدقاء

إتفقي مع صديقاتك وأسرتك على التحدث باللغة الإنجليزية دوماً، وخاصةً إذا كان لديكِ صديقة ماهرة في التحدث بها، فسوف تساعدك كثيراً، على ألا تتحدثن بالعربية تماماً حتى يصبح الأمر سهلاً بالنسبة لكِ.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد