الكاتبة


جديد امرأة
كثير من الأطفال لا يحلو لهم الرسم إلا على الجدار…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


سانت موريتز أفضل وجهات السياحة الشتوية
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



 

سانت موريتز واحدة من أكثر دول العالم الشهيرة – وبين أول – منتجعات الرياضات الشتوية، حيث استضافت سانت موريتز دورة الالعاب الاولمبية الشتوية في عام 1928 وعام 1948، مدينة سانت موريتز دورف، بما تحويها من فنادق كبيرة وفخمة، ذات إطلالة بانورامية خرافية حيث تطل على مشهد خلاب لجبال الألب الجميلة مع 25 من البحيرات الجبلية، فهي مقصد السياح وهواة الرياضة في الهواء الطلق على مدار السنة.  

 

سانت موريتز أفضل وجهات السياحة الشتوية

 

فبإمكانكم الاستمتاع بالمشي، والتسلق، والإبحار وركوب الأمواج، والتنس، وركوب الخيل، والجولف، وحتى التزلج على الأنهار الجليدية. 

إليكم أهم النشاطات والوجهات التي يمكن الإستمتاع بها في سانت موريتز: 

 

1- الرياضات الشتوية : 

مع تطور المدينة أصبحت من ضمن أكثر 20 مدينة مشهورة بالتزلج ، فهي تحمل جميع أشكال التضاريس في  أعلى منتجع في سويسرا، ولكن التزلج ليس الرياضة الوحيدة في فصل الشتاء هنا، سانت موريتز تقدم حلبات اصطناعية والطبيعية للتزحلق على الجليد، الشباك، التزلج، والتزلج باستخدام طائرة ورقية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المشاهد الرياضية، وفي كل عام هناك سباقات الخيل الدولية على بحيرة متجمدة وكذلك لعبة البولو الشتوية. 

 

2- الدراجات الهوائية في جبل كورفيغليا:
تعتبر سانت موريتز المكان المفضل والحقيقي لمحبي ركوب الدراجات الهوائية في الجبال، وذلك يرجع الفضل إلى الطرق والمسارات الرائعة والمسلية ذات المنحنيات 

 

3- التسوق: 
لعشاق التسوق، يتشابه شارع فيا سيرلاز في سانت موريتز شوارع في زوريخ بهنوفستراس وروديو درايف في لوس انجلوس للتسوق. حيث تتواجد في هذا الشارع الجميل والممتع اشهر الماركات العالمية مثل شانيل، غوتشي ولوي فيتون، حيث يمكن للسائح التسوق من جميع دور الأزياء الشهيرة هذه على طول هذا الشارع الممتع والجميل. 

 

4- متحف إنجادين:

يقع في منزل إنجادين ويضم المتحف أكثر من 4000 من البنود التي توضح الحياة المحلية من القرن الثالث عشر إلى التاسع عشر. حيث يشمل هذا البيت التطريز، والأزياء، والأدوات المنزلية، والأدوات الزراعية المتعلقة بمعيشة جبال الألب. هناك أيضا القطع الأثرية المحفورة في إنجادين من جميع العصور، العصر الحجري الحديث والبرونزي. 

  




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد