الكاتبة


جديد امرأة
مع هذه الثورة التكنولوجية في مختلف المجالات بدأت الألعاب الإلكترونية…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


كيفية إختيار هدايا السفر للأصدقاء والأقارب؟
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



هدايا السفر هي مشكلة تواجهنا جميعاً عند السفر، وخاصةً إذا كان السفر خارج البلاد. ففي هذه الحالة يكون علينا إحضار هدايا من هذه البلد للأهل والأصدقاء. لذلك قد تقعين في حيرة كبيرة حول إختيار تلك الهدايا، وهل سيحبونها أم لا. لكي نساعدك في هذا نقدم لكِ اليوم مجموعة من الأفكار الجيدة لهدايا السفر.

 

كيفية إختيار هدايا السفر للأصدقاء والأقارب؟

 

·         يجب أن تقومي بإختيار شيء فريد من نوعه، فكل بلد تكون معروفة بمنتج أو أكثر ولا تستطيعي الحصول على هذا المنتج من أي مكان آخر، وإذا حصلتي عليه يكون سعره عالي جداً. في هذه الحالة قبل شراء أي شيء يجب أن تتأكدي أن هذا المنتج صناعة محلية بالفعل وليس تقليد كما نرى في كثير من الأحيان.

·         بعض البلاد تتميز بأنواع معينة من النباتات الطبيعية أو الأحجار وغيرها من عناصر الطبيعة الخلابة التي يمكن أن تقومي بجمعها وإعطائها كتذكار للسفر، ولكن يجب أن تتأكدي أولاً أن قوانين البلد تسمح للسياح بأخذ مثل هذه الأشياء حتى لا تضعين نفسك في مأزق.

·         الملابس لأو الأقمشة أو المنسوجات بشكل عام تعتبر من الهدايا الرائعة التي تترك أثراً جميلاً عند الآخرين، كما أن وزنها يكون قليل. لكن راعي عند إختيارها أن يكون بهذه المنسوجات شيء ما يميز البلد المتواجدة به عن البلاد الأخرى.

·         بعض الأموال من عملة البلد، تعتبر فكرة جيدة وخاصةً العملات المعدنية كهدايا للأطفال الصغار ومحبي جمع العملات من الأهل والأصدقاء.

·         الطوابع أو صور المعالم السياحية من أكثر هدايا السفر شيوعاً، وذلك لأنها من أكثر الأشياء التي تميز بلد عن أخرى.

·         يمكنك أيضاً شراء بعض من التوابل التي تتميز بها البلد مع وضعها في علبة أو حقيبة هدايا قيمة حتى تصبح تذكار جميل يمكن تقديمه للآخرين.

·         العطور والإكسسوارات تعتبر من الهدايا المحببة وخاصةً لصديقاتك، ولكن راعي عند إختيارك العطور أو الإكسسوارات أن تناسب ذوق كل شخص تقدميها له.

·         الخرائط، تعد الخريطة التوضيحية للبلد من الهدايا الجميلة خاصةً إذا كان هذا الشخص سوف يسافر لهذه البلد قريباً.

في النهاية، حاولي عزيزتي عند إختيار الهدايا أن تكون في حدود ميزانيتك ولا تكن بأحجام ثقيلة حتى لا يزيد وزن حقائبك عن المسموح وتكوني مضطرة لدفع مبالغ إضافية لهذه الأوزان الزائدة.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد







    0 شخص معجبون بهذا المقال


    0 شخص معجبون بهذا المقال