الكاتبة


جديد امرأة
مع هذه الثورة التكنولوجية في مختلف المجالات بدأت الألعاب الإلكترونية…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


أشياء تعجب الرجل لا تتوقعها المرأة!
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



يجذب الرجل أشياء في المرأة قد تستغرب منها المرأة نفسها بسبب معايير خاطئة تضعها النساء وتتناقلها، فما هي هذه الأمور التي قد تغيب عن بال المرأة ويحبها الرجل:

عدم إستخدام المكياج: فكثير من الرجال لا يحبوا وضع المرأة للمكياج بل يفضلون أن تكون المرأة على طبيعتها.

تطابق الملابس الداخلية: تعتقد النساء أن الرجل لا ينتبه إذا كانت الألوان غير متناسقة أو متطابقة، ولكن الواقع عكس ذلك تماماً، فأكثر الرجال يفضلون إرتداء المرأة لملابس داخلية متناسقة.

إمتلاء الجسم: لا يحب الرجال النحافة، فالكثير من النساء يسعين لإمتلاك أجسام كعارضات الأزياء، ويتبعن جميع الوسائل لتحقيق ذلك، إلا أن الرجال في الحقيقة يحبون أن تكون تفاصيل جسم المرأة واضحة ويعتبرونها بذلك أكثر أنوثة.

خفة الدم والمزاح: يحب الرجل حس الفكاهة في المرأة، فالضحكة والمزاح اللطيف له سحره الخاص وتأثيره في حياة الرجل.

النظرة الساحرة: يعشق الرجل تلك النظرة الآسرة بينه وبين حبيبته، لأنها تعكس مدى تفاهمهما وإنسجامهما معاً، فهذه النظرة تبقيه في حالة ترقب وإنتظار لما هو قادم.

عدم التأنق دائماً: تعتقد النساء أن الرجال يحبون أن تكون زوجاتهم بكامل الأناقة داخل البيت وخارجه، إلا أنهم يفضلون ويشعرون بالراحة تجاه المظهر الأكثر عفوية، فيجب على المرأة تجربة المظهر الرياضي أحياناً فهو يوحي بالراحة والعفوية.

مساعدة المرأة له فيما لا يتقن: هناك أمور لا يتقنها الرجال مثل تذكر المواعيد وتواريخ الأعياد أو إختيار هدايا مناسبة للسيدات كإختيار هدية لأمه بمناسبة عيد الأم، فكم يحب الرجل أن تساعده زوجته في مثل هذه الأمور.

التحلي بالذكاء وسرعة البديهة: يحب الرجل المرأة التي تتمتع بالذكاء الإجتماعي والعاطفي وتبهره دائماً بفطنتها وتدبرها لأمور الحياة.


ما رأيك بما قلت أعلاه؟؟ هل يوافقني زوجك رأيِ أم له رأي آخر؟! 




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد







    0 شخص معجبون بهذا المقال


    0 شخص معجبون بهذا المقال