الكاتبة


جديد امرأة
مع هذه الثورة التكنولوجية في مختلف المجالات بدأت الألعاب الإلكترونية…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


إرضاء حواء غاية لا تدرك
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



يحتار الرجال فيما يسعد المرأة وفي كيفية التعامل معها وفهم طريقة تفكيرها، فالمرأة بالنسبة للرجل أمر معقد لا يمكن فهمه ويصعب إرضاءه، وليس من السهل معرفة الطرق المناسبة للتعامل مع المرأة، كما أنه لا يمكن التعامل مع جميع النساء بطريقة واحدة بسبب الإختلافات الثقافية والعلمية والإجتماعية والتربوية بين النساء، إلا أنه وبالرغم من هذه الإختلافات هناك نقاط مشتركة يمكن جمعها تسهل على الرجل فهم المرأة وطرق إسعادها وكسب رضاها ومن هذه الأمور:

  • الإكثار من المفاجآت: تحب المرأة أسلوب المفاجأة فهي تشعر بالسعادة بمبادرة الرجل هذه، وتشعر بأهميتها لديه، لكن بعض الرجال يقومون بمفاجأة زوجاتهم مرة واحدة طوال العمر ولا يكررونها مع العلم أن تكرار المفاجآت مهما كانت صغيرة وبسيطة تجلب لها وله الكثير من السعاة.
  • التغيير والإبتعاد عن الروتين: فإجتهاد الرجل في إبتكار الأفكار الجديدة وإدخالها للحياة أمر يسعدها ويبعد الروتين القاتل عن العلاقة بينهما، كأن يعمل الرجل على ترتيب رحلات عائلية سواء كانت داخلية أو خارجية بين الحين والآخر .
  • إتباع الإتيكيت معها: فلا يظن الرجل أن فتح الباب للمرأة أو تجهيز الكرسي لها للجلوس عليه هي أساليب غير مجدية، على العكس فهي أساليب تعكس ذوق الرجل وحبه وإهتمامه بزوجته.
  • كن مستمعاً جيداً: من المعروف ميل المرأة للتحدث عن يومها وما الذي قامت به وما الذي مر معها من أحداث فهذا الأمر يريحها، وأكثر ما يسعدها إستماع الزوج لها وإبداء إهتمامه بما تقول.
  • قول الأشياء بصراحة دون كذب: فالمرأة تحب الصراحة منذ البداية ولها القدرة على كشف أكاذيب الرجل.
  • إهتم بالتفاصيل وإبدي رأيك: من عادة الرجل عدم إهتمامه بتفاصيل الأمور أو عدم إعطاء رأيه بما لا يهمه أو لا يفهمه، وهو أكثر ما يحبط المرأة ويشعرها بالخيبة أن تأتي للبيت مثلاً بقصّة شعر جديدة ولا تحصل على أي تعليق من قبل زوجها بعد أن كانت تتوقع منه كلمات الإطراء والإعجاب.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد







    0 شخص معجبون بهذا المقال


    0 شخص معجبون بهذا المقال