الكاتبة


جديد امرأة
مع هذه الثورة التكنولوجية في مختلف المجالات بدأت الألعاب الإلكترونية…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


نصائح رائعة للعزباء في عيد الحب (الجزء الأول)
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



ليس هناك أي سبب يمكن أن يسرب لكِ شعور بأنكِ سيئة وغير مرغوب بكِ كونك أنكِ عزباء وليس لديكِ شريك من الجنس الآخر..يجب أن تنطلقي إلى العالم وتعيشي جميع لحظات الحب ولو كنتِ وحدك ..

فعيد الحب هو يوم رائع لمعظم الأزواج، حيث تقوم شركات بطاقات المعايدة، ومتاجر الهدايا بإنتظاره بفارغ الصبر، ومع ذلك، يجب على الناس الذين لم يعثروا على الحب إلى الآن عدم الشعور بالحزن، كونهم يتسلل إليهم الشعور بأنهم في عداد المفقودين، فالأغاني على شاشة التلفزيون، والتقارير في الصحف وما يعرضه عامة الناس في الفيسبوك، الخ يزيد من تفاقم هذا الشعور، فمعظم الناس الذين يستسلمون للإكتئاب في هذا اليوم يعانون من فقدان الثقة بأنفسهم والتي يمكن أن يكون لها تأثير على صحتهم وحياتهم.. لذلك سنناقش معكن بعض الإستراتيجيات والتحولات النوعية التي من شأنها أن تجعلكِ تشعرين بأنكِ الأفضل.

 إليكِ بعض النصائح لتتجنبي الإكتئاب والشعور بالوحدة في يوم عيد الحب..

 

  • التظاهر بعدم وجود هذا اليوم في حياتك:

فهناك يوم لكل شيء، فكما أنكِ لا تشعري بأي إختلاف في اليوم العالمي لمرض الزهايمر، فلماذا يجب أن تعطي أي مساحة لعقلك لعيد الحب؟ إذا لم يكن لكِ، فحاولي عدم الإهتمام به.

  • إهدي لنفسك شيئاً:

فيجب عليكِ ألا تحبي أحداً أكثر من نفسك، لذلك، إستخدمي كل ما تبذلونه من الإدخار لشراء شيء كنت ترغبين به حقاً، وأعطي نفسك فرصة لشراء الساعات التي تجدينها باهظة الثمن، أو كرسي من شأنها أن تجعلك تشعرين بالراحة لفترة طويلة.

  • التفكير في الجوانب الإيجابية من كونك عزباء:

على الرغم من أن تكوني في علاقة رائع بطريقتها الخاصة، فإنه يمكن أن يسبب لكِ العديد من المشاكل إن كنت لا تفهمي شريك حياتك وستشعرين بالغضب. إلى جانب ذلك، هناك دائماً ضغط مستمر لإظهار المودة، وما إلى ذلك يمكن أن يجعلك تشعرين بأنكِ أكثر سعادة كونك حرة وعزباء دون قيود. تذكري دائماً، بأن السعادة هي موقف تجاه الحياة، وإذا كنتِ لا تعرفي كيف تكونين سعيدة وحدك، لن تعرفي أن تكوني سعيدة مع شريك حياتك أيضاً.

  • تذكر الذكريات السيئة القديمة:

إذا كنتِ لديكِ علاقة سيئة في الماضي، فلن تتذكري اللحظات الرائعة مع شريك حياتك، فهذه الذكريات ستجعلك تشعرين أكثر بقيمة العزوبية والحرية وراحة البال التي تحصلين عليها كونك وحدك.

لمعرفة المزيد أيضاً من هذه النصائح المهمة والمفيدة أيضاً لكِ على الصعيد الإجتماعي والنفسي في حياتك.. تابعينا في الجزء الثاني لهذا الموضوع.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد







    0 شخص معجبون بهذا المقال


    0 شخص معجبون بهذا المقال