الكاتبة


جديد امرأة
نُقدِّم لكنَّ طريقة رسم الحناء للمبتدئات بالخطوات لتحصلوا على أجمل النقوش…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


الصديقات التي تحتاج إليها كل أم
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



 

كل أم تحتاج لأنواع معينة من الصداقات التي تشجعها و تأخذ بيديها فى حياتها اليومية العادية لتستطيع المضي قدماً، فالأصدقاء من أفضل الأشخاص عوناً لكل شخص، فإما أن يكونوا خير مساعد أو أكثر الناس التى تجعلك تكتئبين، خاصةً إذا كانوا مقربين منكِ ولهم تأثير عليكِ وعلى حياتك. فى هذه المقالة يمكنك التعرف على أنواع الأصدقاء الأنسب لكِ كأم.

الصديقات التي تحتاج إليها كل أم

1- أم في نفس الموقف:

إذا كنتِ تعرفين أو لديك صديقة لها نفس الوضع الخاص بكِ ” أم “، وفي نفس المرحلة، ستكون من أفضل الصديقات لكِ، فستتعلمان معاً وتتبادلا الخبرات وتهونا على بعضكما البعض أي عقبة تواجهكما، لذا إحرصي على وجودها في حياتك.

 

2- أم بدون أطفال:

نعم، ففيكثير من الأحيان تكوني قد تشبعتي من ضغوط الحياة وقيود الأطفال، لذا تحتاجين لأحد ليس لديه أي ضغوط، فلا تضطرى للحديث عن مشاعرك السلبيةوصعاب الحياة اليومية، فمن الممكن الخروج معها لتمضية وقت لطيف.

 

3- الصديقات صاحبات الواجب:

بمعنى من هي مرتبطة بكِ كثيراً، بحيث يمكنها أن تقدم لكِ المساعدة دون تأذي، وهي سعيدة لتقديم هذه المساعدة، ومن الممكن أن تأتى لتقضى معكِ بعض الوقت فتستمتعى بجو مختلف.

 

4- صديقة مهتمة بالموضة والأزياء:

مع صديقة مثلها ستتعرفين بشكل دائم على الجديد فى عالم الموضة والأزياء، حتى إذا كنتي قد إبتعدتي عن هذه الأشياء مجبرة لظروفك العائلية، فهي ستجعلك على صلة بهذا العالم وتساعدك فيإختيار أزياء تظهرك بمظهر أنيق ومناسب لجسمك ومستواك العائلي كأم.

 

5- صديقة صريحة:

من المهم جداً تواجد صديقة صريحة وصادقة معكِ، ففي كثير من الأوقات نحتاج لشخص يهتم بتصرفاتنا ونريد من يقول كلمة صادقة ورأي صريح ليساعدك فيإتخاذ القرارات المناسبة لمواقفك، وكذلك تصحيح ما يمكن تصحيحه.

 

لا يوجد أجمل من وجود صديقات وفيات تعتزين بهن وتقضين معهن أوقات لطيفة وسعيدة كلها لا لحظات لا ولن تنسى، فالأصدقاء نعمة إحرصى على الحفاظ عليها وأحسني الإختيار. فستتغير حياتك ومعناها بإقتناء أصدقاء حقيقيين ستحلو أوقاتك وتجدي من يخفف عنكِ ضغوط وأوجاع الحياة.

أخبرينا هل لديكِ صديقات حقيقيات؟ وما مدة الصداقة القائمة بينكن؟




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد