الكاتبة


جديد امرأة
مع هذه الثورة التكنولوجية في مختلف المجالات بدأت الألعاب الإلكترونية…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


لماذا تحلمين بزفافك؟
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



لا تقلقي عزيزتي فبشكل عام أن تحلمي بزفافك، يعني أنّك تعيشين في حياتك حالة من اثنين: حياة جديدة (زفاف فعلي، عمل جديد، انتقال من منزل الى آخر…) أو الاستقرار الفرح والوئام.
 
حفل الزفاف:
أن تري الزفاف في المنام بحفله وموسيقاه يعكس تأكيداً كاملاً وواضحاً على التزاماتك في الحياة. إن كان في علاقتك العاطفية، أم في عملك أم مع أفراد عائلتك.
 
كعكة الزفاف:
لا تتفاجئي إذا مرّت في الحلم تفاصيل صغيرة كقطع كعكة الزفاف مثلاً لأن دلالتها واضحة وهي رمز للهدوء والسعادة النسبيين اللذين يسودا حياتك في هذه الفترة. 
 
فستان الزفاف:
أحياناً ترينه واضحاً وتستطيعين تمييز قماشه ونقشته وتفاصيله وأحياناً يظهر مبهماً بالكاد تستطيعين تمييزه . ولكن لا فرق بين الحالتين فدلالتهما نفسها وتعكس أنّك في حالة شكّ بمدى استقرار علاقتك العاطفية واستمراريتها. أمّا إذا رأيت نفسك ترتدين ثوب الزفاف في غير اطار الزواج فذلك يدلّ على شعورك بالدونية ونقص الاهتمام. 
 
خاتم الزفاف:
إذا رأيت خاتم الزفاف في المنام وأنت غير متزوجة بعد فذلك يعني أنّك متأكّدة من المرحلة التي وصلت لها علاقتك بحبيبك أو خطيبك. أمّا إذا حلمت أنك أضعت خاتمك فحاولي حلّ المشاكل التي تترصّد بحياتك الزوجية لأنّها تؤثّر عليك سلباً.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد







    0 شخص معجبون بهذا المقال


    0 شخص معجبون بهذا المقال