الكاتبة


جديد امرأة
مع هذه الثورة التكنولوجية في مختلف المجالات بدأت الألعاب الإلكترونية…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


4 خطوات لتجذبي الأنظار إليكِ
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



خلق الله الأنثى جذابة بطبعها إلا أن بعض النساء يفقدن هذه الصفة بعد أن ينخرطن بمتاعب ومشاغل الحياة، وفي موضوعنا هذا سنعلمكِ كيف تعيدين إليكِ بريقكِ بتطبيقكِ لهذه الـ 4 خطوات لتجذبي الأنظار إليكِ، والتفاصيل فيما يلي ..

4 خطوات لتجذبي الأنظار إليكِ:

1- الابتسامة الإيجابية: ونقصد بذلك أن تبتسم عيناكِ قبل شفتاكِ، إلى جانب ابتسامةٍ صغيرةٍ جداً ترسمينها على شفتيكِ عندما تتحدثين إلى أحدٍ ما من أفراد عائلتكِ أو من الأصدقاء والأقارب والزملاء في العمل، وما نريده من هذه الابتسامة هو أن تنبعث منكِ الإيجابية التي تنتقل لكل من يتحدث معكِ كالعدوى، خاصةً إذا كنتِ إيجابيةً أيضاً بحديثكِ مما سيجعلهم يشعرون بالراحة تجاهكِ وسيكررون حديثهم ولقاءهم معكِ وسيبحثون عنكِ أيضاً.

2- الثقة بالنفس: وتُعتبر الثقة بالنفس سمةً أساسيةً للجاذبية، وهي صفة تفتقدها الكثير من النساء فمثلاً عندما تتجه الكاميرا لمجموعة من الفتيات فجأة نجدهن يخبئن أنفسهن بأيديهن أو بأي شي حتى لا يظهرن بالصورة على عكس الكثير من الرجال الذين يبدأون بإتخاذ وضعيات وحركات مضحكة وهذا بسبب نقص الثقة بالنفس لدى الفتيات وشعورهن بالنقص الدائم وسعيهن للكمال الذي يشاهدنه على شاشات التلفاز وفي الصور التي تُنشر على المجلات.

لذلك أحبي نفسكِ لتعيدي ثقتكِ بنفسكِ، وكوني على طبيعتكِ بعيداً عن التصنع الذي يجعلكِ تبدين بشعة من الداخل والخارج.

3- التواضع: وضعنا هذه الصفة لأن العديد من الفتيات يخلطن ما بين (الثقة بالنفس والتكَّبر)، فكان لابدَّ أن ننوه أن التواضع صفة مهمة وجميلة جداً ولابدَّ أن تتوفر في المرأة لتكون جذَّابة لمن حولها.

4- الإهتمام بالمظهر العام والنظافة الشخصية: لا نستطيع القول أن جمال المظهر أمر ثانوي أو غير هام، لأنه من أهم مفاتيح الجاذبية والحب أيضاً، ولكن لا تبالغي بالبحث عن الكمال في مظهركِ يكفي أن تكوني أنيقة لتجذبي من حولكِ لكِ، مع التنويه على أن الأناقة ترتبط بالإهتمام بالنظافة الشخصية من نظافة الشعر والبشرة والأظافر والأسنان والإهتمام بالرائحة العطرة فلا تهملي ذلك.

بتطبيقكِ للخطوات السابقة ستسرقين الأنظار والقلوب بجاذبيتكِ، ولا يسعنا أن نقول بالنهاية إلا أن ثقافة المرأة أيضاً تزيدها جمالاً فلتنطلقي لقراءة الكتب ولا تترددي بتعلم كل ماهو جديد مهما بلغتِ من العُمُر.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد







    0 شخص معجبون بهذا المقال


    0 شخص معجبون بهذا المقال