الكاتبة


جديد امرأة
مع هذه الثورة التكنولوجية في مختلف المجالات بدأت الألعاب الإلكترونية…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


3 طرق طبيعية لشد ترهلات الجسم
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



الجلد هو أكبر عضو في الجسم ويتطلب دائماً لعلاج والعناية المناسبة، وهنالك العديد من الأسباب التي تحدث ضرراً بالجلد وتفقده مرونته كفقدان الوزن والشيخوخة والتعرض للشمس وتناول أطعمة ضارة على الجسم وبالتالي تسبب ترهلات بالجسم، وقد يختار بعض الناس العمليات الجراحية المكلفة لشد ترهلات الجسم، ولكن نحن لدينا بعض الطرق الطبيعية التي تساعد في شد ترهلات الجسم:

  • التغذية:

يتطلب الجلد تغذية جيدة للحفاظ على مرونته وصحته، وهنا كبعض الأطعمة الصحية التي تساعد على شد ترهلات الجسم لإحتوائها على العناصر الغذائية المفيدة للبشرة، بما في ذلك البندق البرازيلي. حيث أن هذه المكسرات اللذيذة مفيدة للبشرة لأنها على السيلينيوم والذي بدوره يساعد في الحفاظ على مرونة الجلد. وعصير الرمان أيضاً يحتوي على الأنثوسيانين الذي يساعد على تقوية جدران الأوعية الدموية الصغيرة جداً التي توفر المواد المغذية إلى الجلد. وتناول الأطعمة الغنية بالمواد المضادة للأكسدة تساعد على مكافحة الجذور الحرة التي يمكن أن تسبب الضرر للجلد.

  • الفيتامينات:

كشفت دراسات طبية حديثة أن الفيتامينات C وE يمكن أن تساعد في شد الجلد وحمايته من الآثار الضارة للشمس وإعادة مرونته مما يجعلها صحية أكثر، فيتامين (ب) والذي يستخدم في صناعة كريمات عديدة يمكن أن يساعد في ترطيب الخلايا وشد ترهلات الجسم.

  • ممارسة الرياضة:

ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم تساعد على  شد لجلد وشد ترهلات الجسم بطريقة طبيعية، وأنتِ لستِ بحاجة للذهاب إلى صالات الرياضة ودفع المزيد من الأموال، يمكنك مشاهدة بعض مقاطع الفيديو وتطبيقها، منها ما هو خاص للوجه ولجميع أنحاء الجسم.

 




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد







    0 شخص معجبون بهذا المقال


    0 شخص معجبون بهذا المقال