الكاتبة


جديد امرأة
نُقدِّم لكنَّ طريقة رسم الحناء للمبتدئات بالخطوات لتحصلوا على أجمل النقوش…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


أقنعة منزلية فعّالة للقضاء على الحبوب
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



 

إذا كنتي تعانين من الحبوب وقد بددتي الكثير من الأموال بحثاً عن الطريقة المثلى للقضاء عليها مثلالأدوية، أدوات تجميلية، أقنعة جاهزة، وصفات أطباء، وصفات صديقاتك المختلفة، كل هذه الأشياء التي قد تكون قاسية على البشرة دون القضاء على الحبوب أو التخلص منها، إذاً فهذه المقالة موجهة لكي لتساعدك في القضاء والتخلص من هذه الحبوب بوصفات فعّالة تصنعيها أنتي بنفسك في المنزل:

أقنعة منزلية فعّالة للقضاء على الحبوب

1- العنب:

إحضري القليل من العنب الموجود بثلاجتك وقومي بقطع 3 أو 4 حبات عنب وإهرسيهم جيداً ثم ضعيهم على وجهك ورقبتك لتحصلي على منظف طبيعى للبشرة، وإغسلي وجهك ورقبتك بعدها بالماء البارد.

 

2- الخيار:

إصنعي خليط من ثمرة خيار صغيرة مع كوب من الشوفان، وخذي ملعقة من هذا الخليط وأضيفي له ملعقة من الزباديوضعيه على وجهك ثم أتركيه 30 دقيقة وإغسليه بالماء.

* إهرسي خيارة صغيرة وأضيفي إليها ملعقة من السكر وإخلطيهم جيداً ثم أتركيه على وجهك 10 دقائق ثم إغسليه بالماء البارد.

 

3- العسل:

أولاً:إغسلي وجهك جيداً بالماء الفاتر لتفتيح المسام ثم ضعي العسل على وجهك وأتركيه 30 دقيقة وإغسليه بالماء الدافيء ثم إغسليه مرة أخرى بالماء البارد.

 

4- الشوفان:

إخلطي ملعقتين من الشوفان مع ملعقة من البكنج صودا والمياه حتى تتكون لديكي عجينة، ثم ضعي الخليط على الوجه وقشريه وإغسلي وجهك بعد ذلك.

 

5- قناع الليمون والبيض:

قومي بعصر نصف ليمونة ثم إخلطي العصير مع بياض بيضة مخفوق جيداً وضعيه على الوجه قبل النوم وأتركيه حتى الصباح، وعند الإستيقاظإغسلي وجهك بالماء الدافيء وتجنبي دخوله في العين أو الفم.

 

5 أقنعة سهلة وسريعة التحضير بأبسط الإمكانيات والمكونات المنزلية والغير مكلفة،بسهولة يمكنك صناعتها بنفسك في المنزل دون الإستعانة بأحد، فقط إستمري عليها لفترة حتى تلاحظين فرق وتظهر النتائج بالشكل الذي تريديه.

جربي هذه الأقنعة لتحصلي على بشرة بدون حبوب نقية كبشرة الأطفال وأخبرينا ماهي النتائج وأى قناع فضلتيه وجربتيه بالفعل، أيضاً شاركينا إذا كانت لديكي وصفات منزلية أخرى للحبوب.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد