جديد امرأة
مع هذه الثورة التكنولوجية في مختلف المجالات بدأت الألعاب الإلكترونية…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


6 إستخدامات جمالية لملح البحر


شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



يعد ملح البحر من أكثر العناصر الهامة لجمالك، فهو منتج متكامل يجب أن يتوفر في منزلك، وسوف تسرعين لشراءه بعدما تتعرفين على كم الإستخدامات الجمالية الخاصة به.

 

6 إستخدامات جمالية لملح البحر

 

تنظيف البشرة

إذا أردتي الحصول على بشرة نظيفة بعمق، إمزجي ملح البحر مع الماء، وضعي المزيج على بشرتك لمدة 10 دقائق، ثم إبدئي بفركها بهدوء، ثم إغسليها جيداً بماء فاتر، وستجدي بشرتك أصبحت نظيفة جداً.

 

تقشير الجلد

يمكنك إستخدام ملح البحر في عمل سكرب لتقشير الجلد، إبدئي إمزجي معه بشر الليمون وقليل من عصر الليمون وإبدئي بفرك جسمك به لتخليص جسمك من الجلد الميت وتدليك جسمك جيداً، وإذا كنتِ تواجهين بعض مشاكل الجلد مثل السيلوليت فلتقومي بفركه مرتين في الأسبوع ولاحظي النتيجة.

 

جلسة إسترخاء

للحصول على جلسة إسترخاء مثالية، فلتقومي بوضع كأس من ملح البحر في حوض الإستحمام الممتليء بالماء، حيث يساعد ملح البحر في الشعور بالإسترخاء والتخلص من الشحنات السلبية في الجسم.

 

التخلص من جفاف الشعر

ضعي بعض من ملح البحر، الماء، زيت الزيتون أو جوز الهند في وعاء، وإمزجي الخليط جيداً ثم طبقيه على شعرك بالكامل للتخلص من جفاف الشعر وتقصفه.

 

التخلص من قشرة الشعر

إستخدمي ملح البحر في فرك فروة الرأس جيداً للتخلص من قشر الشعر المزعج، وبعد ذلك إغسليه جيداً، وبعد أسابيع قليلة ستختفي القشرة تماماً.

 

علاج الأسنان واللثة

من ضمن فوائد ملح البحر العديدة، إستخدامه في تسكين آلام الأسنان واللثة، قومي بمزجه مع الماء وإستعماله كغرغرة يومية للحفاظ على صحة الأسنان والتخلص من الآلام.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد







    0 شخص معجبون بهذا المقال


    0 شخص معجبون بهذا المقال