الكاتبة


جديد امرأة
مع هذه الثورة التكنولوجية في مختلف المجالات بدأت الألعاب الإلكترونية…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


موضة الحواجب على مدار السنين .. كيف تغيرت؟
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



تستطيع الحواجب أن تغير شكل المرأة كلياً، ومع كل رسمة حواجب تبدو المرأة بإطلالة مختلفة، أتذكر والدة صديقتي التي أعرفها منذ الصغر، والتي كانت تبدو كبيرة السن في الماضي، رأيتها قريباً وقد بدت أصغر سناً عن ذي قبل! إكتشفت أن السر في تغيير رسمة حاجبيها لشكل أكثر موضة وأكثر تناسباً معها..

موضة الحواجب في السنين الماضية

ونحن في عام 2017، نتذكر موضة حواجب 2005 و2006، والتي إتجهت حينها للحواجب الرفيعة، ليست الرفيعة التي نتحدث عنها هذه الأيام، ولكنها الأكثر رفعاً، والتي تتخذ الزاوية القائمة أساس لها، حتى وأننا إذا كان لدينا صور في هذه السنوات، أو نشاهد صور النجمات وقتها، نشعر بأن هناك شيء ما غريب، وقديم، ولكنها في الحقيقة الحواجب الرفيعة التي لم تصبح موجودة الآن.

وقد إستمرت هذه الموضة لسنوات قليلة، حتى ظهرت الموضة التي ألغتها فما هي؟

موضة الحواجب منذ عام 2009

في الحقيقة، لم أتوقع أن الحواجب السميكة ستلغي الحواجب الرفيعة بهذه الطريقة، وخاصةً بالتصميم المستقيم، فلا إنحناءات أو زوايا، بل الرسمة المستقيمة، والتي أثارت إستياء البعض في باديء الأمر، ولكنها سرعان ما تحولت إلى آخر صيحات الحواجب، وطبقتها العديد من نجمات العرب والعالم، وبالتالي الفتيات العربيات في مختلف المناطق.

إنها مغامرة أو تزيلي جزء من حاجبيكِ في سبيل الموضة، ولكن هو السيدات دفعهن لذلك، وبعض منهن ندمن على هذا الفعل، وخاصةً بعد عودة موضة حواجب سابقة مرة أخرى، تعرفي عليها في السطور التالية!

موضة الحواجب في السنوات الأخيرة

عادت موضة حواجب القوس لتتربع على عرش الجمال، ولكنها سميكة وليست رفيعة، ولذلك طبقتها كثير من النجمات والفتيات، بل ولجئن لعمل تاتو الحواجب الذي أصبح هو الآخر صرعة من أهم صرعات الجمال، فرسمن الحواجب السميكة على هيئة قوس، ليس طويل للغاية أو قصير للغاية، دون زاوية مستقيمة، وقد أصبح الأكثر رواجاً حتى الآن، فصاحبة الحواجب السميكة هي الأجمل والتي تحاول كل فتاة محاكاتها في الفترة الأخيرة.

في رأيك، ما هي موضة الحواجب الأجمل بين كل هذه الإتجاهات، وهل ستستمر موضة الحواجب السميكة لسنوات أخرى أم ستعود الحواجب الرفيعة لتستعيد مكانتها السابقة؟




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد







    0 شخص معجبون بهذا المقال


    0 شخص معجبون بهذا المقال