الكاتبة


جديد امرأة
كثير من الأطفال لا يحلو لهم الرسم إلا على الجدار…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


مكياج عيد الحب .. أنثوي وجريء
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



هل إتخذتي قرار بشأن إطلالتك في عيد الحب؟ حتى وإن كنتِ لست مرتبطة فيجب عليكِ أن تحتفلي بهذا اليوم مع صديقاتك وأسرتك، وتظهري في أبهى حلة، تعرفي أولاً على أساسيات مكياج عيد الحب، والذي يمزج بين الرومانسية والجرأة.

ألوان الظلال الرائجة

يفضل إختيار درجات النيود لظل العين، أو الدرجات الأقرب للطبيعة، مثل البيج، البني الفاتح، الكريمي، والأوف وايت، ويمكن تدريجها في مكياج دخاني مع درجات البرونز ولمسات برّاقة، وتتميز هذه الألوان بتناسبها مع كل ألوان البشرة، ولكن لا تنسي لمسات الآيلاينر والماسكرا الساحرة.

ألوان أحمر الشفاه

يأتي عيد الحب في موسم الشتاء، وهذا الشتاء نجد ألوان أحمر الشفاه القوية والجريئة هي الرائجة، وأبرزها البرغندي، الأحمر الداكن بدرجاته، وستكون مثالية في إطلالة عيد الحب وخاصةً إذا قمتي بإرتداء أزياء باللون الأحمر أو الأسود.

لون البشرة

يفضل صنع الكونتور في ليلة عيد الحب لإبراز الوجه بصورة أجمل، وهو إستخدام كريم أساس فاتح وداكن لنحت وإضاءة الوجه بما يبرز المناطق المميزة في وجهك ويخفي العيوب بالدرجة الداكنة.

رسمة ولون الحواجب

تبرز الحواجب السميكة وتستمر معنا هذا الموسم أيضاَ، ويتم تنسيق لونها مع لون الشعر والبشرة، أما عن الرسمة الرائجة فهي القوس دون الزاوية القوية، والطول المتوسط هو موضة الحواجب.

ألوان طلاء الأظافر

أما عن طلاء الأظافر، فبالطبع درجات الأحمر والوردي هي الأبرز في ليلة عيد الحب، ويمكن عمل طلاء الأظافر الفرنسي بالألوان أيضاً بدلاً من اللون الأبيض.

وهكذا أنتِ جاهزة لإطلالة تشع أنوثة وجرأة في ليلة عيد الحب .. كل عام وأنتِ جميلة..




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد