الكاتبة


جديد امرأة
  اَللّهُمَّ اَعِنّي فيهِ عَلى صِيامِهِ وَ قِيامِهِ، وَ جَنِّبني…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


نصائح لإختيار ألوان الظل وأحمر الشفاه لعام 2016
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



 

إن للعيون لغة وأسرار وسحر خاص يزداد بلمسات ناعمة من ظل العيون، وكل عام يُطلعنا خبراء التجميل على أحدث صيحات الجمال العالمية لألوان ظل العيون، ولكن لكل سيدة ألوان تناسب بشرتها، تعرفي معنا على الألوان الأنسب لكِ من صيحات الجمال لكي تكون إطلالتك دوماً مثل النجمات..

 

مكياجك 2016

 

لون ظل العيون لابد أن يناسب لون شعرك وعينيكِ ولون بشرتك

للبشرة ذات اللون الفاتح إختاري درجات البيج، وكذلك الزيتوني من الدرجات التي تناسب بشرتك، ودرجات الجلد العميقة.

للبشرة ذات اللون الداكن فيناسب بشرتك درجات اللون الوردي، الذهبي، وكذلك درجات الأزرق والأخضر، حاولي عمل دمج بين الألوان ولمسات خاصة باللون الذهبي لتبدو طلتك مميزة.

 

إذا كانت بشرتك برونزية اللون، فسيناسبك أكثر الألوان الداكنة لظل العيون، جربي دمج الألوان الغامقة بدرجات الأزرق الداكن مع البني وسيظهر جمال بشرتك، ولا تنسي أن تُنسقي ألوان ملابسك مع مكياجك ليكون مظهرك أكثر جاذبية.

 

لون اللافندر لإطلالة خاصة بعام 2016

في هذا العام أبهرنا خبراء التجميل بألوان جديدة ومميزة مثل لون اللافندر لظلال العيون، وكذلك اللون البني مع لمسات ذهبية خاصة، حاولي وضع نقاط ولمسات ذهبية دافئة على الظل سواء كان بلون اللافندر أو اللون البني وستبهرك النتيجة.

 

أسرار ونصائح خبراء التجميل لإختيار أحمر الشفاه

كشف خبراء التجميل مع إطلالة عام 2016 عن أحدث صيحات ألوان أحمر الشفاه، حيث لم يعد اللون الوردي يتربع على عرش الألوان ولكن نجد درجات أخرى مثل اللون الخوخي المتوسط، فهو طبيعي ويناسب البشرة الخمرية، حاولي دوماً أن تكون ألوان مكياجك باردة بدرجات الباستيل فهي أكثر رقياً وجمالاً، وتعكس مظهر طبيعي، وإبتعدي عن الألوان الساخنة ودرجات الأحمر الياقوتي العميقة، ونجد الألوان الترابية مازالت موجودة بين ألوان شتاء عام 2016 م.

 

ألوان مكياجك جزء من شخصيتك

إن إختيارك لألوان تناسب بشرتك ستعكس جمال شخصيتك، إختاري دوماً الأساس الذي يناسب بشرتك، وطبقي لمسات من الكحل الأسود الذي يعطي إتساع للعينين وسحر خاص، أيضاً إختاري الماسكرا التي تناسب درجات الكحل والظل، وطبقي المكياج الذي يناسبك ليبقى مظهرك أكثر جاذبية.

 




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد