الكاتبة


جديد امرأة
مع هذه الثورة التكنولوجية في مختلف المجالات بدأت الألعاب الإلكترونية…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


6 أنواع من تقنيات الكنتور لتحويل مظهرك للأجمل!
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



إشتهرت في الآونة الأخيرة تقنية الكنتور، فهي تقنية حديثة من تقنيات المكياج، وعلى الرغم من أنه يأخذ وقتاً طويلاً لممارسة هذه التقنية بالطريقة الصحيحة على وجهك إلا أن هذه التقنية أخذت عقول كثير من النساء حول العالم وأصبحت لديهم الهستيريا حول تعلم الكنتور، فهناك أنواع مختلفة لتطبيق الكنتور؟ تعرفي عليها في هذا المقال .. وكوني مواكبه لجميع صرعات المكياج:

  • الكنتور الكلاسيكي:

هو واحد من الأنواع الأساسية لإخفاء ترهلات الوجه، ويظهروجهك عند تطبيقه أقل حجما وأجمل مظهر، فيه يتم استخدام مزيج من الظلال المظلمة والمضيئة من المكياج على الوجه، لإظهار الميزات الخاصة بك وجعلها أكثر وضوحاً مثل الأنف، والفك، وعظام الخد.

  • كنتور المهرج:

هي تطبيق ألوان مختلفة من ظلال المكياج بدرجات متفاوتة على وجهك، ولكن قبل دمجها بالفرشاه على وجهك، عند النظر بوضوح إلى شكلك ستبدين وكأنك مهرج، ولكن عند دمجها بواسطة الفرشاه أو القطنة المخصصة لها ستندهشين من النتائج الرائعة.

  • كنتور الحناء:

إذا كنتِ تعتقدين بأن الحناء فقط للشعر، إليك هذه الأخبار الجديدة بالنسبة لك، فإنه يمكن أيضا أن تستخدم لرسم التضاريس على وجهك، قد يكون هذا أكثر صعوبة لإتقانه لكن كوني متأكدة بأنك ستبدين جميلة حتى قبل أن ترى النتيجة النهائية.

  • كنتور الشفاه:

لم يعد يقتصر الكنتور على الوجهه فقط، بل يشمل أجزاء أخرى من الجسم بما في ذلك أيضاً الشفاه، ويتم ذلك لجعل الشفاه تبدو أكثر جمالاً وتضخم، فهو خدعة لتطبيق ظلال مختلفة من لون الشفاه وأختيار أخف الألوان منها في منتصف الشفاه وأكثر قتامة تلك الموجودة على الزوايا الخارجية.

  • كنتور الثدي:

عند إرتدائك فستان مفتوح من منطقة الصدر والقليل من الثدي، فبإمكانك تطبيق الكنتور على منطقة صدرك لأنه يساعد على إعطاء صدرك نظرة أشمل وإبرازه باللون البرونزي، إذا كانت حمالة الصدر لم تكن جيدة لعمل رفع لثدييك، فبإمكانك تجربة هذه التقنية لجعل الثدي ليبدو أكبر وابرز.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد







    0 شخص معجبون بهذا المقال


    0 شخص معجبون بهذا المقال