الكاتبة


جديد امرأة
مع هذه الثورة التكنولوجية في مختلف المجالات بدأت الألعاب الإلكترونية…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


أخطاء نقع بها جميعاً عند وضع المناكير.. تجنبيها
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



أخطاء عند وضع المناكير

 

 

كما نعلم أن للحصول على طلاء أظافر رائع يستغرق من الكثير من الوقت والجهد، والكثير من السيدات لديها المقدرة على القيام بهذه العملية وإتقانها بنفسها، ولكن في نفس الوقت هناك العديد من الأخطاء نقترفها أثناء وعملية وضع طلاء الأظافر، تعرفي عليها لتصبحي أكثر مهارة وتحصلي على النتيجة الرائعة المطلوبة.. إليك أهم هذه الأخطاء: 

 

الخطأ الأول: أخذ حمام ساخن بعد طلاء الأظافر 

هذا يؤدي إلى تلف طلاء الأظافر وظهور الفقاعات إثرَ الحرارة والبخار، لذلك علينا الإنتظار على الأقل ساعة كاملة قبل أخذ هذا الحمام الساخن. 

 

الخطأ الثاني: الذهاب إلى الفراش مباشرة بعد وضع طلاء الأظافر. 

على الرغم من أنه يبدو أنّ طلاء الأظافر وتجفيفها يحتاج إلى 20-30 دقيقة، فإنه في الواقع يأخذ 24 ساعة كاملة لطلاء الأظافر لتجف تماما، لذلك إليكم هذه الخدعة “خدعة سهلة للمساعدة في عملية التجفيف بسرعة وعلى طول، هو الانتظار لمدة دقيقة أو اثنين بعد طلاءالأظافر، ثم قومي بتشغيل الماء البارد جدا على يديك، ودعِ المياه تنهمر على أظافرك لمدة 3 دقائق، وكوني حريصة على عدم ترشيح الماء مباشرة على الأظافر، فقوة الماء قد تتسبب بتلطيخ وتلفان طلاء المناكير “. 

 

الخطأ الثالث: تمرير فرشاة الطلاء على الأظفرمرة واحدة. 

لابد من تمرير الفرشاة طلاء الأظفار على الإظفر من 3-4 مرات، حتى يتم طلاء جميع جوانب الإظفر (الحافة اليمنى واليسرى من الأظفر)، فضربة واحدة لن تحصلين على المظهر اللائق لطلاء الأظافر ولن يغطي الإظفر كاملاً. 

 

الخطأ الرابع: إستخدام طلاء الأظافر القديم. 

إبتعدي دائماً عن إختيار طلاء الأظافر القديم الذي أصبحت مدته 12 شهراً، فهو بذلك أصبح غير نافعاً ولن يعطي مظهر جميلاً للأظفر، بسبب جفافه وصعوبة سيلانه بسلاسة على الأظفر. 

 




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد







    0 شخص معجبون بهذا المقال


    0 شخص معجبون بهذا المقال