جديد امرأة
  اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ ، وَ باعِدْني فيهِ…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


إستعيري بودرة طفلك لتعتني بجمالك


شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



نقوم بشراء منتجات كثيرة باهظة الثمن للعناية بجمالنا، ولا نعرف أن هناك منتجات ثمينة في منازلنا ولا نستفيد منها، تعد بودرة الأطفال من أهم تلك المنتجات التي لا يجب أن تستغني عنها كل إمرأة .. إستئذني طفلك لتستعيريها منه وتجربي أفكارنا الفعّالة!

 

إستعيري بودرة طفلك لتعتني بجمالك

 

حل مثالي للبشرة الدهنية

تساهم بودرة الأطفال بشكل كبير في تخلص البشرة من الدهون التي تتراكم عليها وخاصة في فصل الصيف، كما أنها تعتبر منتج خفيف وغير ضار بالبشرة، فهي مصنوعة خصيصاً لبشرة الأطفال، طبقيها كحل مثالي للتخلص من دهون البشرة.

 

التخلص من جفاف البشرة

على الرغم من أنها تمتص دهون بشرتك في الصيف، إلا أن لها فائدة للبشرة الجافة، حيث تساعد في ترطيب البشرة بشكل متوازن، لذلك فهي مثالية في الشتاء أيضاً.

 

كثافة الرموش

يمكنك الحصول على نظرة رائعة ورموش كثيفة من خلال بودرة الأطفال، ضعي طبقة من الماسكرا ثم قليل من البودرة عليها بعد جفاف الرموش، ثم ضعي طبقة أخرى من الماسكرا ولاحظي النتيجة.

 

التخلص من الشعر المزيت

بقليل من بودرة الأطفال، تخلصي من تزييت الشعر وإحصلي على شعر رائع ودون أي مخاطر، ولكن لا تكرري هذا بشكل يومي لأن كثرتها المتراكمة ستعطيكِ مظهر غير محبب.

 

القضاء على رائحة العرق

بودرة الأطفال مستحضر مثالي للتخلص من رائحة العرق ومن دون إستخدام مواد كيميائية ضارة، طبقيها في الأماكن المعرضة للتعرق في أنحاء جسمك وخاصة تحت الإبطين.

 

تثبيت أحمر الشفاه

بدلاً من وضع طبقة من بودرة الوجه على الشفاه بعد تطبيق الطبقة الأولى من أحمر الشفاه، جربي وضع طبقة من بودرة الأطفال فهي أخف وتعطيكِ لمسة أجمل وأحمر شفاه أكثر ثباتاً.

 

تثبيت مكياج الوجه

أيضاً تساعد بودرة الأطفال في تثبيت مكياج الوجه من خلال وضع طبقة بسيطة والتربيت عليها بعد المكياج.

 

قناع التبييض والتنعيم ببودرة الأطفال

إستخدمي بودرة الأطفال في عمل قناع تبييض لبشرتك وجسمك، إمزجيه مع اللبن السائب أو الحليب البودرة والعسل، وضعي هذا المزيج على جسمك وسوف تشاهدي كيف أصبحت بشرتك بيضاء وناعمة مثل بشرة الأطفال.

 

إصنعي كريم معطر

بواسطة بودرة الأطفال، يمكنك صناعة كريم معطر للجسم، إمزجي البودرة مع أحد الزيوت العطرية المفضلة لديكِ وقليل من الكريم المرطب، وطبقيها على أنحاء جسدك، إستنشقي الرائحة الذاكية وإشعري بالإسترخاء مع هذه الوصفة.

 

إقرئي أيضاً: مقاييس الجمال العالمية .. الآن بين يديكِ




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد