الكاتبة


جديد امرأة
مع هذه الثورة التكنولوجية في مختلف المجالات بدأت الألعاب الإلكترونية…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


لا تربطي جمالك بالمكياج.. فأنتِ جميلة بهذه النصائح
الكاتبة




شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



جميعنا يعلم أن المكياج يساعد في إخفاء العيوب في البشرة، ولكن لا يمكن إزالة هذه العيوب تماماً، فمعظم النساء يقمن بتطبيق المكياج لإخفاء العيوب في الجلد.

فإذا كانت بشرتك طبيعية وجميلة وكنتِ لا تحتاجين إلى الكثير من المكياج. إليكِ بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك للظهور بإطلالة طبيعية وجميلة:

  • شرب الماء:

إشربي الكثير من الماء إذا كنتِ ترغبين في الحصول على بشرة رطبة وأكثر شباباً، فالماء يرطب بشرتك وتمكن الخلايا الرامية إلى القضاء على جميع السموم والنفايات غير المرغوب فيها، كما أنه يجعل الجلد أخف وزنا وأكثر ليونة.

  • الترطيب:

كاستخدام مرطب جيد النوعية وألا يحتوي على أي مواد كيميائية قاسية، فالمرطب يحافظ على ليونة الجلد ويحمي البشرة من علامات الشيخوخة المبكرة مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة، فيجب التركيز على ترطيب وجهك والرقبة واليدين وأيضاً على قدميكِ.

  • الإستفادة من غسل الوجه:

غسل الوجه بإستخدام غسول الوجه الخاص من أجل تنظيف بشرتك، فالجلد يجذب الكثير من الأوساخ والغبار الذي يدخل في المساء، مما يمكن أن يسبب هذا مشاكل مثل الرؤوس السوداء.. وبالتالي، لابد من غسل وجهك مرتين في اليوم على الأقل.

  • إستخدام التونر:

التونر يساعد في تحسين بشرة الجلد، كما أنه يجعل جلدك أكثر إحكاماً ويحميها من التجاعيد، كما يساعدك على تطهير بشرتك من الإفرازات الزائدة على بشرتك.

  • إستخدام الشامبو:

إستخدمي الشامبو لغسل شعرك على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع، هذا من شأنه أن يجعل شعرك يبدو أنيق ونظيف، فالشعر الدهني يمكن أن يدمر جمال وجهك، فمن المهم الحفاظ على شعرك إذا كنتِ ترغبين بأن تبدين أكثر جمالاً وبشكل طبيعي.




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد







    0 شخص معجبون بهذا المقال


    0 شخص معجبون بهذا المقال