جديد امرأة
  اَللّهُمَّ اَعِنّي فيهِ عَلى صِيامِهِ وَ قِيامِهِ، وَ جَنِّبني…
0 شخص معجبون بهذا المقال


ابحثي في امرأة

اختاري قسم
اختاري نوع المقال


5 خدع من مراكز التجميل لا تصدقيها بعد الآن


شاركي قصتك
هذه المشاركة هي من ضمن مشاركات
تفعيل البحث عن العمل



كل إمرأة تتمنى أن تصبح جميلة، وتسعى في هذا الأمر من خلال إتباع النصائح التجميلية الهامة، وكذلك الإنسياق وراء إعلانات مراكز التجميل الخادعة في بعض الأحيان، ولكن بعد العديد من التجارب سوف أخبرك ببعض الخدع الغير صادقة، والتي تدعيها مراكز التجميل المختلفة..

 

5 خدع من مراكز التجميل لا تصدقيها بعد الآن

 

التخسيس بالليزر في جلسات معدودة

يعد التخسيس بالليزر إحدى أهم وأقوى الطرق للتخلص من الوزن الزائد، هذه حقيقة لا يمكن إنكارها، ولكن الأمر الخادع هنا أن عملية التخسيس بالليزر لن تحتاج سوى بضع جلسات للتخلص من الوزن الزائد، هذا الأمر ليس حقيقي، لأن فكرة التخسيس تحتاج إلى وقت طويل، وإلى أكثر من جلسات ليزر، حيث يجب أن يصاحبها نظام غذائي، ممارسة رياضة، وإستخدام الأجهزة الفعّالة، لأن هناك أجهزة غير فعّالة، وتؤدي إلى تخسيس مؤقت، فبعد إنتهاء الجلسة تجدي نتيجة تدهشك حيث يقل قياسك، ولكن تأكدي أن هذا سيعود مجدداً مع الوقت.

 

تنظيف البشرة تماماً

بشرتك تحتاج لتنظيف، ويمكننا أن نفعل هذا ببعض الجلسات! هذا ما تقوله لكِ العاملة في مركز التجميل، بالفعل هناك العديد من الطرق لتنظيف البشرة، ولكن هذا لا يعني أنها لن تعود مجدداً، فهناك بعض العيوب في البشرة التي يصعب التخلص منها نهائياً، وخاصةً في حالة إستخدام الطرق التقليدية، مثل البثور السوداء وغيرها.

 

إزالة الشعر نهائياً

عبارة نسمعها كثيراً من مراكز التجميل، هي إزالة شعر الجسم نهائياً بدون ألم، في باديء الأمر، فإنه لا يوجد ما يسمى بإزالة الشعر نهائياً، لأنه سيأتي وقت ويعود فيه الشعر للظهور، حتى ولو بكميات قليلة، ولكنه لا يختفي تماماً، ويرجع هذا من طبيعة جسم لأخرى، فلا تتفاجئي إذا وجدتي الشعر يعود من جديد بعد مرور وقت، والأمر الثاني هو عدم الشعور بألم، لأن هناك ألم ينتج من إستخدام الليزر لإزالة الشعر، ويتفاوت الشعور بالألم وفقاً لقوة تحملك.

 

علاجات الشعر المختلفة

الكرياتين، البروتين، الكولاجين، حقن الشعر، وغيرها من التقنيات المستجدة في علاجات الشعر المختلفة، بالطبع لها تأثيرها الجيد على الشعر، ولكن لا تظنين أن شعرك سيبدو مثل أميرات القصص الخيالية والأساطير، وذلك لإختلاف تأثير كل علاج عن الآخر، ونسبة الفرد والمعالجة، كما أن شعر ينبت من جديد، وسيظهر الشعر التالف مجدداً إذا لم تقومي بإعادة علاجه.

 

تاتو الحواجب الدائم

كثير من النساء قمن بعمل تاتو الحواجب الدائم، في ظن أن هذا التاتو سوف يريحهم للأبد، ولكن الحقيقة أن هذا التاتو سوف يختفي مع الوقت، وستجدي منطقة الحاجبين أصبحت فارغة وغير محببة الشكل، وهنا سوف تحتاجين لإعادة عمل التاتو بعد عام أو أكثر وفقاً لنوع التاتو المستخدم، وبهذا لم يصبح هذا التاتو أمر دائم، بل أنها مجرد حيلة لإغراء النساء.

 

أحببنا اليوم أن نخبرك بأشهر حيل مراكز التجميل حتى لا تقعين في فخ العبارات الزائفة، بل يجب أن تكوني على علم بحقيقة الأمر، وأنه لا يوجد شخص أو جهاز يمكن أن يصنع لكِ المعجزات!




شاركي قصتك
ابدئي بكتابة قصتك، خبراتك أو ما يستحوذ تفكيرك وأفيدي غيرك


هل أعجبك هذا المقال ؟  
 


إضافة تعليق

لإضافة تعليق، يرجي تسجيل الدخول
لست مسجلة في الموقع؟ إنشئي حساب جديد