خصوصية الموقع


البيانات الشخصية:

تتم معالجة معلوماتك الشخصية (الاسم الأول، والاسم الأخير، والبريد الإلكتروني) من قبل "امرأة" ومكتبها المسجّل الواقع في مدينة دبي للإعلام، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، بصفتها ضابط البيانات الشخصية.

 

تتم معالجة بياناتك لغاية إدارة عضويتك في موقع "امرأة" ولمعالجة مشاركاتك وتفاعلاتك على الموقع.

 

سوف تستخدم "امرأة" بياناتك الشخصية للأغراض المبينة أعلاه فقط.

 

يجوز لـ"امرأة" نقل بياناتك إلى شركائها التجاريين الذين يجوز لهم أن يكونوا في بلد آخر حيث يجوز تطبيق معايير أخرى لحماية البيانات الشخصية.

عند تزويدنا ببياناتك الشخصية، فأنت توافقين مسبقاً على حقّ تصدير "إمرأة" لهذه البيانات الشخصية إلى الشركاء التجاريين.

 

رهناً بما سبق، وباستثناء المدى الذي يكون فيه نقل البيانات الشخصية إلى الشركات التي تكون مداخلتها بصفتها معالج بيانات، الذي يعمل بالنيابة عن أو تحت المراقبة المنفردة لـ"امرأة" ضرورياً لتنفيذ الغايات المبينة أعلاه، لن تقوم "امرأة" بالكشف عن أو بيع أو تأجير أو تبادل مثل هذه البيانات الشخصية مع أي طرف ثالث إلا إذا تمّ إبلاغك مسبقاً بذلك، أو إذا وافقتي على ذلك صراحة أو كما هو منصوص عليه في القانون.

 

نود جذب انتباهكِ إلى أنك تملكين حق النفاذ ووضع الحدود على بياناتك وأنه يجوز لك، متى كان ذلك مناسباً، طلب تصحيح أي أخطاء في البيانات المتعلقة بك.

 

يجوز لك أيضاً وفي أي وقت كان، المعارضة عن طريق طلب بسيط ومن دون أي كلفة على عملية المعالجة المستقبلية للبيانات الشخصية.

 

يجوز ممارسة هذه الحقوق عبر إرسال بريد إلكتروني حول أي أسئلة تراودك وذلك على العنوان admin@emraa.com أو من خلال البريد العادي على العنوان التالي:

 

امرأة
دبي
الإمارات العربية المتحدة
صندوق بريد 121480
هاتف 0097143657987

يجوز لموقع "امرأة" الاحتواء على روابط إلى مواقع أخرى لا تملكها أو تشغلّها "امرأة"، لذلك يرجى منك التنبّه على أن "امرأة" ليست مسؤولة عن ممارسات الخصوصية المتعلقة بمثل هذه المواقع وأن سياسة الخصوصية هذه لا تنطبق إلا على البيانات التي يتم جمعها من خلال موقع "امرأة".

ملفات تعريف الارتباط وعلامات النشاط:  

يجوز لنا أيضاً جمع معلومات غير شخصية بشكل غير مباشر باستخدام "ملفات تعريف الارتباط" (cookies) و"علامات النشاط" (Action tag).

 

تتألف "ملفات تعريف الارتباط" من ملفات نصّية صغيرة يتمّ وضعها على كمبيوترك من أجل تحديد متصفّح الويب الخاص بك وأنشطة كمبيوترك على موقع "امرأة" ومواقع أخرى.

 

يجوز لنا استخدام ملفات تحديد الارتباط التي تتيح لنا رصد كيفية استخدامك لموقع "امرأة" إحصائياً، مما يساعدنا على تحسين مواضيعنا/ موقعنا على الشبكة أو تحديد رواج بعض أنواع المحتوى. بالإضافة إلى ذلك، نقوم بإرسال "ملف تعريف الارتباط للجلسة" (session cookie) إلى كمبيوترك في حال سجّلت دخولك إلى موقع "امرأة".

 

تتيح لنا ملفات تعريف الارتباط للجلسة تحديد ما إذا كنت تزورين صفحات عدة أثناء جلسة التصفّح نفسها من دون الحاجة إلى إعادة إدخال معلومات تسجيل دخولك مرات عدة. متى قمتِ بتسجيل خروجك من المتصفّح أو أغلقتي المتصفّح، يتم إلغاء ملفات تعريف الارتباط للجلسة.

 

بالرغم من أن معظم المتصفّحات تكون معدة أساساً لاستقبال ملفات تعريف الارتباط، يجوز لك إعادة ضبط متصفحك حتى يرسل لك إشعاراً متى استلمت ملف تعريف الارتباط أو لرفض ملفات تعريف الارتباط بشكل عام.

 

تقدم معظم المتصفحات معلومات عن كيفية إعادة الضبط في قسم "المساعدة" على شريط الأدوات.

 

يرجى التنبه إلى أنك في حال رفضت استخدام ملفات تعريف الارتباط، لن يمكنك تسجيل دخولك إلى موقع "امرأة".

 

تُعرف علامات النشاط أيضاً باسم مرشد الويب أو علامات ملف الصورة وهي تكنولوجيا للويب يتم استخدامها لمتابعة معلومات استخدام الموقع الإلكتروني، مثل عدد المرات التي تتم فيها زيارة صفحة محدّدة. تكون علامات النشاط غير مرئية بالنسبة لك ويجوز لأي جزء من موقع "امرأة" بما في ذلك الإعلانات أو الرسائل الإلكترونية المرسلة بالنيابة عنا الاحتواء على علامات النشاط.

 

يجوز لنا من وقت لآخر اختيار واستخدام أطراف ثالثة مختلفة لمتابعة استخدام الموقع من خلال علامات نشاط على موقع "امرأة".

 

عبر استخدام ملفات تعريف الارتباط وعلامات النشاط معاً، نتمكن من الحصول على معلومات قيّمة تتيح لنا تحسين موقع "امرأة" والمواضيع على الشبكة، كما تتيح لنا قياس مدى فعاليتها على "امرأة".

    الأمن:

لضمان الأمن المتعلق بالبيانات الشخصية، يستخدم موقع "امرأة" تكنولوجيا البروتوكول ذو الطبقة الآمنة (SSL). للمزيد من المعلومات يرجى استشارة مواصفات أمن المتصفح.